الرئيسية | المهرجان بالصوت والصورة | مهرجان الورود 2015 على قناة تمازيغت

مهرجان الورود 2015 على قناة تمازيغت

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (8 منشور)

Ali 05 يونيو 2015 - 12:31
لقد استمتعت بمشاهدة هدا البرنامج، مع العلم انني لم أحظى بالحضور و لأكن الحقيقة ان كل ما شهدته يتلج الصدر و يجعلني افتخر بانتمائي الى هذه المنطقة، و اجمل ما في المهرجان تعدد اهتماماته و مشاركة تروا نتمازيرت في تنضيم
هنيئا لكم
مقبول
7
مرفوض تقرير كغير لائق
Amutel 05 يونيو 2015 - 13:40
كل هده الوجوه مسترزقة باسم المنطقة و الأمازيغية و ما هم منها الا بوتد الانتفاع و الانتهاز . كما الثقافة و تجلياتها اليوم فقد اخد غير منتسبيها الا من الانتفاع بالدفاع عنها تحت وطأة اكراهات ضد الشرفاء الاحرار . الخزي و العار للخونة و لعنة التاريخ تطارد سفاسفة قمم الوهم الموشومة بالوهن و النكوص .
مقبول
-5
مرفوض تقرير كغير لائق
A amutel 05 يونيو 2015 - 18:12
ماالعيب في ان يسترزق المتفقون و الفنانون و التجار و التعاونيات......
من يعطيك الحق في الحكم على الشرفاء و غير الشرفاء!!؟؟؟؟؟
الهدف من مال هذه المبادرات هو تشجيع الطاقات المحلية قدر الإمكان و هو ما نراه متجل في هذا الروبورتاج رغم إغفاله للتطرق لمجموعة من الأنشطة الاخرى التي كانت مبرمجة في المهرجان مال المسابقات الرياضية والفنية
كذالك الأنشطة الاجتماعية مال الختان و توزيع المعدات الطبية
و أنشطة فنية وتقافية اخرى لم يتم الأحداث عنها...
مقبول
6
مرفوض تقرير كغير لائق
Jawad 06 يونيو 2015 - 02:38
tanmirt et bravo on est fière de vous , faite pas attention aux jaloux
Bonne continuation
مقبول
4
مرفوض تقرير كغير لائق
ابراهيم 06 يونيو 2015 - 20:25
بعد تحية الإسلام عليكم اود ان اصرح لكم ان المهرجان كان في منتهى الروعة .استمتع الجميع ولاسيما السهرة الفنية زادت الأمر متعة وتشويقا وهنا اوجه شكر خاص للطاقم التقني ورجال الأمن كذالك وسكان قلعة مكونة عامة وكل من سهر من اجل إحياء هذا الموسم وإعطائه مظهرا رائعا .
<brahim_ighil nomgoun>
مقبول
5
مرفوض تقرير كغير لائق
Amutel 08 يونيو 2015 - 16:09
كل منا في المنطقة يعرف الأخر . في البداية هؤلاء الدين يشيدون بالأجهزة الأمنية فهم يغطون شمس حقيقة بغربال عتيق . ألا ترون كيف وزع بعضهم أرقام هواتفهم مع بنات ديارهم مثلا للاساءة التي لا تستحق في زمننا الا الصمت بدل التبجل و الحمدلة .
- أما ......هي مسترزقة و قد وصفتهم الكتب السماوية و القرائن الوضعية ب"الدين يتبوؤن الدرك الأسفل" . فهم مؤمنون و شياطنة كلما خلوا الى مصالحهم قالوا امنا .
- المهرجان لا يقدم لمنطقتنا بتفكير هؤلاء الا العري و العهر و التراجع القيمي و النكkوص و الانحطاط . فبدل أن تكرم المراة ها نحن نراها بأيدي الفساد هادمة للشرف و الحياء . فكل من يشكر و يطبل اقول له بصريح العبارة اتقبل من أختك ان تختار رائدة جمال يقبل على رؤيتها جحفل امي مكبوت حامل لثقافة المضمضة و الغسل و دم الحيض و النفاس ؟
- متى كان المهرجان الا لتسويق الانحلال و التفسخ و زرع بوادر الاجتثات الهوياتي و تعضيم أهل الفسوق من المتطرفين الدينيين الدين يشترون بأيات الله ثمنا بخسا ؟؟؟
- ألم يحن الوقت للضرب و بقوة مع ماض التمضهر و التمثيل الغوغائي الدعائي المبتدل ؟؟؟
- ألا يمكن ان نفكر في جمع ثروة المهرجان و صرفها في شأن التربية و التعليم و تشجيع المبادرات الخلاقة في المجال المقاولاتي سعيا وراء التنمية الداتية ؟؟؟
- الى متى نضل نراهن على الفشل و نبرره و نسعى الى احلال تغيير ايجبي ؟؟؟
أرفض و بشدة عودة ابواق التملق و الاسترزاق باسم منطقة هي قلعة الشرف و الاباء . دام العز للاحرار الصامدين في التشبت بأصالة هويتهم و رجاحة فكرهم الحر .
مقبول
-1
مرفوض تقرير كغير لائق
salih lEmahdi 05 أيار 2016 - 11:58
Momtaz
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
15 ت 1 2016 - 16:37
احدسايتعط
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟