آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في سياحة محلية

الرئيسية | سياحة محلية | بومالن دادس ...افتتاح وكالة لكراء السيارات يعزز الخدمات الاجتماعية و الاستثمار بالمدينة

بومالن دادس ...افتتاح وكالة لكراء السيارات يعزز الخدمات الاجتماعية و الاستثمار بالمدينة

بومالن دادس ...افتتاح وكالة لكراء السيارات يعزز الخدمات الاجتماعية و الاستثمار بالمدينة

افتتحت صباح اليوم الأحد 24 دجنبر 2016 ببومالن دادس وكالة لكراء السيارات و ذلك في إطار تشجيع المجلس البلدي للإستثمار بمجالها الترابي و تحقيق التنمية المجالية . و حضر حفل الإفتتاح أعضاء المجلس البلدي للمدينة و قائد سرية الدرك الملكي لبومالن دادس و فعاليات جمعوية و منابر إعلامية محلية  .

و في تصريح لمسير وكالة Benados Car Sarl السيد "رشيد عبدوس" ؛ قال بأن هذا المشروع سيمكن الساكنة المحلية من الاستفادة من كراء سيارات جديدة دون التنقل نحو المناطق المجاورة ، كما أن الأثمان ستكون في متناول الزبون المحلي خصوصا و أن الشركة تسير وفق القدرة الشرائية المتوسطة الحال بالمدينة ، ويستجيب لحاجيات كافة الزبناء من الباحثين عن مواصفات الجودة والراحة في كراء السيارات، وذلك كله بأثمنة جد مناسبة وفي متناول الجميع.

و في ذات السياق ثمن السيد "محمد قشا" رئيس المجلس البلدي هذا الفعل الاجتماعي المتميز مجال النقل بالمدينة ؛ حيث سيعزز من وثيرة الرفع من أسطول السيارات الجديدة في مجال الكراء ، خطوة تتماشى مع سياسة المجلس البلدي للمدينة التي تكمن في الرفع من وثيرة الاستثمار و تشجيع شباب المنطقة على تكوين مشاريع مدرة للدخل و لفرص العمل كما أن الأسطول المعتمد يتوافق مع الشروط البيئية .

المشروع الثاني

وقد تعهد المسؤول عن شركة كراء السيارات "Benados Car Sarl" على جعل راحة الزبون وجودة الخدمات الهاجس الأول الذي تسهر عليه الشركة ومستخدميها . و يعد هذا المشروع الثاني من نوعه بالمدينة بعد وكالة "Triple M CAR - Groupe Mansour" التي تعود ملكيتها للسيد موحا منصور الذي يتوفر.   على فرع منها بورزازات .

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (5 منشور)

lمراقبون من المنطقة 26 ك 1 2016 - 08:04
كم من استثمار يعد قيمة مضافة بالمدينة واستثمارات أخرى سترى النور قريبا إن شاء الله...لكن دون التفاتة تشجيعية من طرف الجهات المعنية بل بعد معاناة وعراقيل ولادتها القيصرية !!!!!!!! وباشا المدينة له وسيـــــــــــط أسمر.................!
مقبول
4
مرفوض تقرير كغير لائق
Dadsaise 26 ك 1 2016 - 13:46
comme ces idées qu il faudrait avoir;comme ces projets qu il faudrait réaliser dans notre région.Boumalne Dades a besoin des gens comme Kachcha;Abdous et d autres pour que Boumalne Dades se progresse;je souhaite a ce projet une bonne réussite et une bonne continuation.
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
de boumalne dades 26 ك 1 2016 - 14:09
au cours de ces drnieres années,boumalne dades commence a bouger dans le sens positif et grace aux esprits des jeunes responsables de la municipalité et aux associations efficaces .
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
BOUMALNI 26 ك 1 2016 - 17:44
LE PROJET EST LE PRMEIER A BOUMALNE DADES PAS LE DEUSSIEM COUREGER SVP .L AUTRE CRIER A OURZAZATE PAS A BOUMALNE MERCI DE COUREGER
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
dadsi 26 ك 1 2016 - 21:30
lah iskhar a abdouss rachid inchalah yan location aylan i boumaln machi sin
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار