Publicite
Publicite

آخر الإضافات

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | نتائج امتحانات البكالوريا : ثانوية الورود بقلعة امكونة تحقق أعلى نسبة نجاح على صعيد الإقليم

نتائج امتحانات البكالوريا : ثانوية الورود بقلعة امكونة تحقق أعلى نسبة نجاح على صعيد الإقليم

نتائج امتحانات البكالوريا : ثانوية الورود بقلعة امكونة تحقق أعلى نسبة نجاح على صعيد الإقليم

 


بعد أن تم الإعلان على نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا ،بينت الإحصائيات تحقيق ثانوية الورود التأهيلية لنتائج جد إيجابية حيث بلغت نسبة النجاح بها حوالي 54% ،وهي أعلى نسبة نجاح على صعيد إقليم تنغير.وكانت نسب النجاح  ،بنفس المؤسسة، متفاوتة حسب المسالك ،حيث بلغت  61% بمسلك الآداب ،و52%بمسلك علوم الحياة و الأرض ،و58%بمسلك العلوم الفزيائية ،و 44%بمسلك العلوم الإنسانية.

اما الميزات التي حصل عليها تلامذة المؤسسة فكانت على النحو كالتالي :

 ميزة حسن جدا : علوم فيزيائية :3  تلاميذ

 حسن : 8 تلاميذ

 مستحسن  : 24 تلميذا 

 وباقي الناجحين بميزة مقبول

 علوم الحياة والارض :

 ميزة حسن حصل عليها تلميذان

 مستحسن  : 12 تلميذا 

 والباقي ميزة مقبول

 علوم انسانية :

 ميزة حسن: تلميذ واحد

 مستحسن : 5 تلاميذ

 مسلك الآ دب

 ميزة حسن : تلميذ واحد

 وميزة مستحسن 18 تلميذا والباقي بميزة مقبول 

وبالمناسبة نتقدم بأحر التهاني للناجحين ،وخصوصا المتفوقين منهم ، ونتمنى حظا موفقا للمستدركين... 

وبهذه النتائج تكون ثانوية الورود قد نقشت اسمها بأحرف من دهب في تاريخ المنطقة .فلا يسعنا اليوم الا ان نهنئ انفسنا جميعا اباء واولياء , اساتذة, اطر ادارية   وتلامذة الثانوية.فاذا تظافرت جميع الجهود فان لامحالة تكون النتائج باهرة.

واليوم ننحني اجلالا  لكل من بدل الجهد ونخص بالذكر الاساتذة ,الاطر الادارية التي قدمت الغالي والنفيس من اجل اسعاد اولادنا وعائلاتهم .ولا يفوتني كذلك أن أشكر كل جندي خفاء ساهم بكل وقته وجهده وتفانيه في العمل وسهره كذلك من حارس المؤسسة ,حراس امن,الاخت المعيدة ,الاخت الكاتبة الادارية , الاخ الكاتب الاداري  ,الحراس العامون الذين ابانوا عن صبر وتفاني في العمل طيلة السنة الدراسية .

تنويه خاص كذلك للسيد الناظر وللسيد رئيس المؤسسة اللذان قاما بعمل جبار من اجل انجاح هذا الاستحقاق الوطني. 

. حفظ الله ثانوية الورود بكل رجالاتها وبكل تلامذتها وجعلنا الله دائما رمزا للعطاء والتفاني  

 

                                                                                                 استاذ

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات : (15 مرسل)

ولد الدار 26/06/2012 16:33:18
كان جوا رائعا اليوم وانت ترى البسمة على الوجوه لحظة كانت جد معبرة حين اختلطت فرحة الادارة والاساتذة بفرحة التلامذة .وكما قال الاستاذ صاحب المقال نحن على العهد من اجل غد زاهر.
شكرا للجميع ونهمس في اذن التلامذة " فرحتونا الله يرضي عليكم "
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
القناص المحترف 27/06/2012 06:21:24
مع احر التهاني لكل التلاميد الناجحين وبهده المناسبة اقول الف مبروك لابناء قلعة مكونة وتلاميد ثانوية الورود .وانه لشرف لنا ان نفتخر بكم.متمنياتنا لمكم بالتوفيق انشاء الله.



"و السلام "
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
mohamed 27/06/2012 08:59:41
lah idwam had nata ij b hidayat lhoras l3amon bach ib9aw izoro ssaha o b hidayat lmodir ib9a iji f lwa9t o bi hidayat l assatida hata homa ib9aw iltah9o b l a9ssam f lwa9t o nkhliw khilafatna mn ajl mslahat tlamdna o chokran
مقبول
19
مرفوض تقرير كغير لائق
استاد 27/06/2012 14:02:12
الى المسمى محمد
لما قرات تعليقك ضحكت وتالمت في نفس الوقت
ضحكت من تناقضك في الكلام وعدم فهمك لحقيقة الاشياء
وتالمت لكونك ممن يغطون الشمس بالاعلام
اسالك سال هده النتائج في نظرك من حققها ؟هل الغياب ام الانضباط؟هل التقاعس والكسل ام الجد والمتابرة؟ لو سارت الامور كما ادعيت في تعليقك لما حصل ما قرات؟ غادر من فضلك اريكة خبثك وازل القناع عن عينيك كي ترى كل ماهو جميل حولك.
دعني اهمس في ادنيك بحقيقة ربما تجهلها او انك لم تصل الى مستواها الورود بها رجال ونساء شرفاء ينقشون الصخر ويعاركون الجبال من اجل صنع التاريخ وبناء الحضارة يشتغلون في صمت يتعبون ويتحملون من اجل اسعاد الاباء وابنائهم والدليل امامك .
اتق الله لا تتهم الناس ظلما فلحم الاساتدة مر قد يصيبك بادى وانت لا تعلم
المجدوالخلود للعاملين بثانوية الورود .الشفقة على من يبخس الناس اشياءهم
مقبول
-17
مرفوض تقرير كغير لائق
أستاذ 27/06/2012 19:24:16
هناك معلومات مؤكدة أن سبب ارتفاع هذه النسبة، هو أن الحراسة كانت شكلية فقط، ليس فقط في الورود، فقد ترك التلامييذ ينفلون ويتناقلون,,,,,و ضربت قرارات الوفا عرض الحائط,,, وأكبر دليل هو ارتفاع نسبة النجاح وطنيا,,,,, إقرأوا سورة الفاتحة ترحما على التعليم بالمغرب,,,, مع احتراماتي لكل زوار هذا الموقع ، وهنيئا للناجحين
مقبول
-13
مرفوض تقرير كغير لائق
mohamed 28/06/2012 00:18:06
ta3lamo ya ostad anaho la yomkino itbato ha9aae9 bi lmostalahat ranana wala bi diniya honaka aktaro min chahid lha9o yo9al anani lam ochir anaho la yomkino an no3amima 3ala kol l assatida wala lhorass l3amon arjo an la to3ali9 fa layssa lma9am ma9am hiwar tonaae ama bi khossoss nataaej fa hiya nitjo sanawat wa majhodat hata assatidat l ibtidaae machkorin wa lahom lfadl lkabir
مقبول
19
مرفوض تقرير كغير لائق
visiteur 28/06/2012 01:17:08
ayouz noun a ilmmaden n lycée alwouroud,tgam nich ijddeguen n tinmel noun,tsefrhem akk ait tmazirte,dout s dat a ijddiguen izillen.
Vous etes vraiment les fleurs de votre établissement,vous etes les meilleurs de notre région.
Tanmirte irghan attas i lycée n ijddiguen
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
استاذ صاحب الموضوع 28/06/2012 06:04:58
الى استاذ
لااظن انك تنتمي لاسرتنا التعليمية الشريفة في ربوع هذا الوطن الغالي وكلمة استاذ بريئة من امثالك .
ان تعليقك هذا الذي قلت فيه بان الحراسة كانت شكلية والتلاميذتناقلوا وضربت قرارات الوفا عرض الحائط يبين شخصيتك وبرهن على انك اجوف وقلبك مملوء بالحقد والغي .
انك وضحت للجميع اذا كنت بالفعل استاذ انك خنت الامانة والنزاهة والشرف لانك انت من ترك التلاميذ يتناقلون ليس في ثانوية الورود هههههه ( الورود بزاف عليك ) لانك لاتؤمن بتكافؤ الفرص ولاتؤمن حتى بالرسالة النبيلة التي وضعت على عاتقك .
ان امثالك من عديمي الضمير هم من دفع بالوفا الى اصدار تلك القرارات للتصدي لظاهرة الغش التي تفشت بين اولادنا .
ملحوظة بما انك متاكدا من ان سبب ارتفاع نسبة النجاح راجعة اصلا لان الحراسة كانت شكلية لماذا لم توقع تعليقك باسمك الشخصي والعائلي ؟اذا كنت بالفعل نزيه ومتاكد من كلامك لماذا تتكلم من وراء الستار وتلوت كلمة استاذ التي وقعت بها سفاهتك .
نقسم لك باننا سنبحث عنك (زنكة زنكة مقر مقر دار دار ) كما قال طاغيتك ونبين لك من هم اساتذة الورود ومن هي ادارة الورود حتى تكون عبرة لامثالك .
المجد والعزة والشرف لثانوية الورود اساتذة تلامذة وادارة .
.الشفقة عليك وعلى من يبخس الناس اشياءهم كما قال احد الاساتذة الشرفاء في تعليق سابق
نحن معشر رجال الطباشير نتبرء منك امام الله الى يوم القيامة .
مقبول
-17
مرفوض تقرير كغير لائق
رجل الخفاء 28/06/2012 06:07:51
أيها الممدحين، أيها ( النقاد)، ثانوية الورود ليست بحاجة الى تعليقاتكم لأن الدليل القاطع هو التهافت عليها في بداية السنوات الماضية منذ تدشينها من امسمرير إلى اسكورة و من إكنيون إلى المدون وهذا التعليق العفوي يثلج صدور كل العاملين من السيد المدير و السيد الناظر و السادة الحراس العامين و السادة الاساتذة و الملحقون التربويون و السيد المقتصد و الساعدين التقنيين. و إ نني على يقين أن هذا الطاقم الرائع يحبد لنفسه أن يكون طاقم الخفاء ( طاقم الكواليس).لذا كفى من هذا العبث و شكرا.
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
من تلاميذ الورود في الثمانينات والتسعينات 28/06/2012 07:59:39
أنا أوافقك الرأي يا أستاذ واضع الموضوع، ذاك الشخص الذي يدعي أنه أستاذ ليس إلا ##### شارع من شوارع قلعة مكونة الصامدة، فهو لا يعرف أن ثانوية الورود تخرج منها أساتدة، دكاترة، مهندسين، باحثين، أكاديميين.... شرفوا هذه المدينة وطنيا ودوليا....
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
ابراهيم الكتبي 28/06/2012 15:19:34
تعليق الأستاذ صاحب الموضوع يجلب التقدير و الاحترام للأستاذ الأول الذي تحدث عن الانفلات. لأن المطلوب من صاحب الموضوع أن يتملك نفسه فلا ينزلق إلى التخوين و التكفير و التهديد و الغريب أن يطلب من خصمه أن يكتب اسمه كاملا، في حين أنه لم يستطع هو كتابة اسمه، و صاحب الموضوع أولى بكتابه اسمه تحت الموضوع حتى يتسنى للقراء تحديد مستوى المصداقيه ، فليس كل ما يكتب فوق اسم مجهول جدير بالقراءة، فما ضر لو أعلن صاحب الموضوع عن اسمه و سنكون له محترمين و مقدرين لجهوده و نحييه على الاهتمام بالتلاميذ و نهنئ الورود على المجد و العزة و الشرف، كما أهنئ نفسي بذلك لأنني أمضيت خمس سنوات فيها تلميذا .
مقبول
-5
مرفوض تقرير كغير لائق
قرابش المخطار 01/07/2012 06:09:29
لا تطلقوا العنان لالسنتكم وتتهمون غيركم بما لم تروه اتقوا الله في الناس وفي السنتكم
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
sanaa 08/07/2012 10:03:18
awa lah ihdikom 3la ba3diyatkom rakom wlad blad wahda,madahkouch 3likom la3rab,o kabro 39olkom o tanawiyat lworod ahsan tanawiya ba nisba li o kolha 7or fa hdarto hit kolha o ach kayban lo,hna amazighiyin khasna natahdo o nkono yad wahda,akni hdo rabi
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
encien etudient a lycee des roses 13/08/2012 16:42:35
si vrais lycee des roses kan wahd l wakt chad man boumalne tal skoura yamat l3azz o lijtihad tkharjo manno dakatira o asatida o mokawilin o zid o zid ima daba ghir tay3tina chafara o mojrimin
مقبول
-1
مرفوض تقرير كغير لائق
Inna 18/03/2013 04:50:48
Cool! That's a cevler way of looking at it!
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار