آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | أحمد عسيني ابن الجنوب الشرقي يشرف المغرب في الأولمبياد الدولي للرياضيات بالبرازيل

أحمد عسيني ابن الجنوب الشرقي يشرف المغرب في الأولمبياد الدولي للرياضيات بالبرازيل

أحمد عسيني ابن الجنوب الشرقي يشرف المغرب في الأولمبياد الدولي للرياضيات بالبرازيل

 تمكن الطالب المغربي أحمد عسيني من تحقيق إنجاز مشرف في الدورة 58 للأولمبياد الدولي للرياضيات (OIM) التي أقيمت بالبرازيل بمشاركة 111 دولة، حيث حصل على الميدالية البرونزية، مما مكن المغرب من احتلال الرتبة 67، بعد أن احتل السنة الماضية الرتبة 79.

ونشرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالرشيدية، رسالة تهنئة للطالب عسيني، الذي ينحدر من منطقة أوفوس بالجنوب الشرقي للمغرب، وأرفقت المنشور على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، بصور للطالب، والترتيب الذي احتله، وكتبت : " هنيئا للجميع بالنتيجة والميدالية التي حصل عليها التلميذ النابغة احمد عسيني بالاولمبياد الدولية في الرياضيات بالبرازيل.
متمنياتنا له بالتوفيق في مساره خدمة لوطنه."

كما تفاعلت الصفحة الرسمية لوزارة التربية الوطنية مع المنشور، حيث هنأت بدورها الطالب عسيني : " هنيئا لنا بك، وهنيئا لأسرتك ومدرسيك، وهنيئا للوطن وللمدرسة المغربية. نتمنى لك التوفيق والنجاح فيما تبقى من مسيرتك الدراسية والتكوينية."

واحتل أحمد عسني الرتبة الاولى ضمن رفاقه المغاربة بحصوله على النقطة 17.

من جهة أخرى، وصل الطالب عيسي رفقة زملائه صباح الثلاثاء إلى المغرب، قادما من البرازيل، حيث استقبل بفرحة غامرة، بعد أن تمكن من تشريف بلده في الاولمبياد الدولي للرياضيات بالبرازيل.

ميدي 1

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار