آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | متضررون من نتائج الحركة الانتقالية يعتصمون داخل مديرية تنغير

متضررون من نتائج الحركة الانتقالية يعتصمون داخل مديرية تنغير

متضررون من نتائج الحركة الانتقالية يعتصمون داخل مديرية تنغير

يخوض، في هذه الأثناء، الأساتذة المتضررون من نتائج الحركة الانتقالية بتنغير، اعتصاما إنذاريا داخل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالإقليم، وذلك احتجاجا على نتائج الحركة الانتقالية وما أسموه بـ”التدبير غير المسؤول والمتهور لملف الحركة الانتقالية”.

وكشف بلاغ للهيئات النقابية الأربع التي ينتمي إليها الأساتذة المتضررون من نتائج الحركة الانتقالية بتنغير، على أن المتضررين سيخوضون اعتصاما إنذاريا يومي الثلاثاء والأربعاء، 11و12 يوليوز بمقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وخاض الأساتذة المتضررون من نتائج الحركة الانتقالية، بإقليم تنغير، أمس الإثنين، مؤازرين بهيئاتهم النقابية، وقفة احتجاجية أمام المديرية الإقليمية، وذلك احتجاجا على نتائج الحركة الانتقالية التي وصفتها بـ”المهزلة” والناتجة عن “التدبير المتهور والارتجالي لحصاد”.

وقال بلاغ مشترك للنقابات الأربع الأكثر تمثيلية بالإقليم وهي الجامعة الوطنية للتعليم، والنقابة الوطنية للتعليم، والجامعة الوطنية لموظفي التعليم، والنقابة الوطنية للتعليم، إن الوزير حصاد، “لم يحترم القانون وضرب عرض الحائط المذكرة الإطار”، واصفة إياه بأنه “كذاب بعد أن انقلب على وعوده بإجراء حركة محلية تشمل الجميع”.

وحمل الأساتذة المتضررون “المسؤولية للوزارة في تدبيرها غير المسؤول والمتهور لملف الحركة الانتقالية”، داعين “الوزير الوصي على قطاع التربية الوطنية إلى تقديم استقالته بعد قراراته الارتجالية وفشله في تدبير هذا الملف وعدم احترام القانون وخرق المذكرة الإطار”.

جمال امدوري

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (3 منشور)

Ilis ndaded 12 تموز 2017 - 01:26
llah ikon f3wankom osafi lwahd daba ila tdlm khso inadl bach irj3 h9o wa9hrto nas msakn alawbach llah yakhd fikom lh9 osafi alwizara dyal akhir zman siro fin trgdo okhliw lwizara lchi nas 3arfin l9awanin ama ntoma walo ziro 9hrto tlmid chtto talib mrdo alostad llah yakhd fikom lh9
مقبول
-2
مرفوض تقرير كغير لائق
Ostad 12 تموز 2017 - 12:53
Ach wa93 za3ma wa ta siro 7amdo llah ntoma ba3da rah khdamin ikon f 3awn wa7d maskin taydrab allaf alkilomtrat bach ikhdam b 80dh l nhar ou tamara ka7la la lakis la walo ntoma ba3da kaynin 9awanin galik nidal bikh nadlo 3ala almo3talin ou l7ofara li waklin da9
مقبول
-1
مرفوض تقرير كغير لائق
fidos 14 تموز 2017 - 20:00
أغلبية الأساتدة منافقون و وقت الحيف يتحولون الى أبرياء . بعقليتكم تصنعون العداب كلكم تريدون أن تصبحوا ملائكة فارغة لكنها تحلق في سماء الوهم . الفاهم يفهم و اللي مافهمش سعداتو
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار