آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | فدش ورزازات ترفض نتائج الحركة الانتقالية وتدعو للطعن فيها

فدش ورزازات ترفض نتائج الحركة الانتقالية وتدعو للطعن فيها

فدش ورزازات ترفض نتائج الحركة الانتقالية وتدعو للطعن فيها

أعلن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بورزازات، عن “رفضه القاطع لمجمل نتائج الحركة الانتقالية التي انحرف تدبيرها عن مضامين المذكرة الإطار و تلاعبت بآمال جل المشاركين في تكافؤ الفرص”.

وعبرت النقابة، في بلاغ لها “تضامنها المطلق مع المتضررين من الإقصاء الممنهج والحرمان من فرصة التباري على المناصب في إطار الحركة الوطنية والجهوية”.

واستغرب البلاغ ذاته، من “إصرار الوزارة على إعلان نتيجة تناقض كلية ما صرح به السيد الوزير داخل مؤسسة دستورية وهو يطمئن الرأي العام التربوي”، داعيا المتضررين إلى “التعجيل بالطعن فيها كتابة تحت إشراف السلم الإداري”.

وحملت النقابة المذكورة، “الوزارة المسؤولية القانونية والأخلاقية في خرق المذكرة الإطار والقفز غير المسبوق على مبدأ تكافؤ الفرص”، مطالبة بـ”تغليب المصلحة العامة و استدراك الأمر بإنصاف المتضررين المحبطين”.

إلى ذلك، دعا البلاغ “الشغيلة التعليمية بالإقليم إلى رص الصف والالتفاف حول إطاراتهم النقابية، ومؤازرة زملائهم المتضررين من نتائج الحركة الانتقالية، ومساندتهم بكثافة في كافة الأشكال الاحتجاجية”.

جمال امدوري

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

Badoj 09 تموز 2017 - 23:30
Tahn mmo
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
يوسف 11 تموز 2017 - 18:16
نقابات آخر الزمان عوض شكر الوزير يقومون بتعبئة الجهال و المغفلين فقط لان الوزير أغلق امامهم بابا يرتزقون منه اتمنى ان تشمل اصلاحات حصاد جميع الميادين ز لا تعير اي اهتمام للنقابات لانها الفيروس الذي ينخر التعليم في الوطن
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار