آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | أيوب ممزة... ابن قلعة امكونة يحصل على دبلوم مهندس دولة في الهندسة الصناعية

أيوب ممزة... ابن قلعة امكونة يحصل على دبلوم مهندس دولة في الهندسة الصناعية

أيوب ممزة... ابن قلعة امكونة يحصل على دبلوم مهندس دولة في الهندسة الصناعية

حصل ابن قلعة امكونة، أيوب ممزة، اليوم السبت  8 يوليوز الجاري، على دبلوم مهندس دولة في الهندسة الصناعية، من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير.


وناقش المهندس ممزة، بنجاح، أطروحته في تخصص "الهندسة الصناعية" حول موضوع « mise en place du lean manufacturing au sein de Renault »  لينال بذلك استحسان لجنة المناقشة ويحصل على دبلوم مهندس دولة بميزة مشرفة.


وكان المهندس أيوب ممزة، ابن قلعة امكونة، ضمن فريق من الطلبة المهندسين بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير (ENSA) التابعة لجامعة ابن زهر، المتأهلين إلى نهائيات المنافسة العالمية حول اللوجيستيك التي أقيمت بهولندا شهر أبريل الماضي.


وجاء تأهل الطلبة المهندسين، بعد تمكنهم من الفوز بالمرتبة الأولى وطنيا وإفريقيا ثم عربيا، وهو ما أهلهم للدخول في مرحلة التباري بتأهلهم للنهائيات التي ستجمع أفضل 20 جامعة عالمية من أصل 700 جامعة مشاركة في الإقصائيات.


ويعتبر حصول ممزة، على دبلوم مهندس دولية في الهندسة الصناعية، دليلا على أن أبناء المغرب العميق عازمون على التألق في كل التخصصات والميادين، وأن لا شيء قادر على كبح إرادتهم في الوصول إلى مبتغاهم، وتمثيل المنطقة أحسن تمثيل، وتحقيق أحلام أجيال لم تستطع أن تصل إلى ما يصل إليه هذا الجيل.


لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار