آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | الرباط .. مؤسسة FALME تحتفي بأمنية خريجة بن غازي للأقسام التحضيرية

الرباط .. مؤسسة FALME تحتفي بأمنية خريجة بن غازي للأقسام التحضيرية

الرباط  .. مؤسسة FALME تحتفي بأمنية خريجة بن غازي للأقسام التحضيرية

تم مساء اليوم السبت 8 يوليوز 2017 الاحتفال بالطالبة أمنية بنعبد الرازق لتخرجها من بن غازي للأقسام التحضيرية  بالعاصمة الرباط و إحدى المتفوقات التي احتضنتها مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز فوج 2015.


و تعد الطالبة أمنية من مواليد 1998 بورزازات  (وادي الذهب) من بين التلميذات النجيبات التي حصلت على معدل 16.86 في شعبة العلوم الفيزيائية بثانوية محمد السادس التأهيلية . و حصلت على المركز السادس وطنيا في المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات و العشر الأوائل في مباريات المعاهد العليا للتجارة و تسيير المقاولات علاوة على تفوقها في اجتياز المباريات الدولية بدولة فرنسا حيث تمكنت من التألق في مباراتي BCE و ECRICOM.


و عقب تتويجها من طرف مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز قالت في تصريحها لطلبة جهة درعة تافيلالت بأنه يجب استغلال الوقت من أجل الظفر بإحدى مقاعد الدراسة بالمعاهد و المدارس العليا ؛ و دعت من جهة أخرى المتميزين إلى الاهتمام باللغات الأجنبية و خاصة الفرنسية و الإنجليزية المواتية لتخصصهم قصد تحفيز الذات و التميز في آخر المطاف ؛ و شكرت كذلك كل القيمين على مؤسسة FALME من أطر و أساتذة و أعضاء على حد سواء.


لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

visiteur 09 تموز 2017 - 07:22
Félicitations a tout les étudiants issus de ouarzazate et de dades
مقبول
3
مرفوض تقرير كغير لائق
بنعبدالرازق عبدالحق 09 تموز 2017 - 12:49
هنيئا لامنية بما انجزته من تفوق وصعود واستمرارها في الصعود الى الامام وشكرا لالجمعية بتعاونها مع هده الطاقات
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار