آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في تربية

الرئيسية | تربية | تعزية

تعزية

تعزية

ببالغ الحزن و الأسى تلقى الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب   بتنغير  والفرع الجهوي لنفس الجمعية بجهة درعة تافيلالت   نبأ وفاة أخينا الأستاذ حسن مازوز مدير ثانوية المنصور الذهبي  سابقا بورزازات وعضو سابق برابطة مديري المؤسسات الثانوية بإقليم ورزازات الذي كان يجمع ورزازات وتنغير.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الفرع الإقليمي بتنغير والفرع الجهوي لجهة درعة تافيلالت للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب نيابة عن جميع مديرات و مديري الثانويات العمومية بالإقليم وبالجهة بأحر التعازي وأجمل المواساة لعائلة الفقيد ولزملائه راجين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يرزق أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون,

عن المكتب الإقليمي والمكتب الجهوي، الحسين أعلوان

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

ami 03 يناير 2017 - 17:34
rahmato lah alih kana modir min nawa khass
مقبول
-1
مرفوض تقرير كغير لائق
محمد زغانيم 03 يناير 2017 - 20:41
رحم الله الاستاذ حسن مازوز استاذ الاجتماعيات واسكنه فسيح جنانه، عملنا معا في ثانوية محمد السادس بورزازات . كان رحمه الله تلقائي الحديث و استاذا مواظبا وفاعلا جمعويا متميزا . ارجو له من العلي القدير الرحمة والمغفرة . ودعواتي الى الله ان يلهم ذويه الصبر والسلوان و ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) .
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار