آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | ابطال جمعية بومالن دادس لألعاب القوى يواكبون مجريات الملتقى الدولي الماسي محمد السادس

ابطال جمعية بومالن دادس لألعاب القوى يواكبون مجريات الملتقى الدولي الماسي محمد السادس

ابطال جمعية بومالن دادس لألعاب القوى يواكبون  مجريات الملتقى الدولي  الماسي محمد السادس

حلت بعثة جمعية بومالن دادس لألعاب القوى المتكونة من أكثر من 70 عداءة وعداء  بالمركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط يوم الاحد 16 يوليوز  2017 وذلك في إطار حضور مجريات الملتقى الدولي  الماسي محمد السادس  

ويحمل حضور الجمعية الى هذا الحدث العالمي  دلالة تؤكد    دعم ومعاضدة  الجمعية للأبطال المغاربة  في المواعيد الرياضية ذات البعد العالمي .

وقد انطلق الوفد من مدينة بومالن دادس يوم السبت ليقضي ليلته  بدار الطالب بانزالة لعظم القريبة من مدينة بنكرير ، ليواصل الرحلة صبيحة الاحد  في اتجاه  مدينة الرباط ..وفيها اختلس  العداؤون والعداءات اويقات  من برنامجهم ليستمتعوا بمياه بحر شاطئ الهرهورة . ليلجوا بعد ذلك ابواب المركب الرياضي ، حيث تتبعوا بكثير من الدعة والانتباه  اطوار الملتقى حيث عاينوا عن قرب ابطالا عالميين يتنافسون في المضمار ..واستأثر بمخيال كل منهم البطل المغربي  سفيان البقالي الذي فاز بالرتبة الاولى في سباق 3000 م موانع ..ومعه البطل عبد العاطي اكيدر ابن مدينة ورزازات الذي انتزع الصف الاول في مسافة 3000 م مستوية .. واختتمت روعة الحدث بالشهب النارية  التي تفاعل معها الجمهور بكيفة مسترسلة ..ليسدل الملتقى ستاره هذه السنة على انغام سهرة فنية نشطتها زينة الداودية رفقة الفنان مسلم ..

وبهذا الحدث السنوي يكون المنتسبون الى الجمعية قد  احتفوا بنهاية الموسم الرياضي 2016 / 2017  ووضعوا نصب أعينهم تمثلات انتظارية قد  تجعل البعض منهم ينزل الى هذا المضمار العالمي يوما ما.. وما ذلك بغريب عن المثابرين  أصحاب  الهمم الصلدة التي تقاوم بشدة كل رادع يبتغي فرملة ارادة المجدين ...

مراسلة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

ait dades 19 تموز 2017 - 10:22
ayuz i trbout n l'athlétime n boumal n dades
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار