آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | دوري امزيلن 2017..اللقب يعود لفريق أفلا على حساب شباب بومالن

دوري امزيلن 2017..اللقب يعود لفريق أفلا على حساب شباب بومالن

دوري امزيلن 2017..اللقب يعود لفريق أفلا على حساب شباب بومالن

بحضور رئيس المجلس الاقليمي السيد لحسن الداودي  و ممثل عن المجلس الجماعي وممثل عن باشوية بومالن دادس،انطلقت نهاية كروية كبيرة حضرها جمهور تجاوز 1200 متفرج ،قادها طاقم تحكيمي مكون من الحكم محمد أفقير مدعوما بحكمي الشرط موح أفقير وأجديد رضوان.

فبعد اقصائيات مراطونية تمكن ممثل بومالن دادس (شباب بومالن) وممثل دوار أيت عربي فريق أيت أفلا من الصعود لمباراة النهاية التي كانت حلم جميع الفرق المشاركة لكن يبقى الأداء والنجاعة التهديفة السبيل الوحيد للوصول لمثل هذه اللقاءات.

مباشرة بعد اعطاء الانطلاقة من صافرة الحكم الملقب ب "كولينا" وبعد مرتدات تمكن لاعبو أيت أفلا من خلق فرص التسجيل ولم يتسنه لهم ترجمتها إلى أهداف حتى الدقيقتين 15 و 22 من شوط المباراة الأول ،ليخضع حارس عرين فريق شباب بومالن دادس أعدوس من قبول هدفين ثمينين من رِجل الداهيتين الكرويتين ميمون الطاير و محمد السليماني.

خلال الشوط الثاني  عرفت المباراة رتابة في الأداء باستثناء بعض الفرص  لكن بقيت النتيجة في صالح لاعبي أمقران الطاير .

أجواء كروية رائعة جسدت شعار هذه  الدورة "أخوة ،تواصل و روح رياضية " وقد تخلل هذا الحفل توزيع شواهد تقديرية لجميع مؤطري ومنشطي الدوري عرفانا لهم على المجهودات التي قدموها لانجاح هذه التظاهرة الرياضية.

وللاشارة فهذا الدوري في نسخته الثانية  تؤطره  جمعية تغرماتين ن دادس،التي تضع نصب عينيها الرياضة كمدخل أساس للتنمية المستدامة.

وقد عادت هذه النسخة  من دوري إمزيلن لفريق أيت أفلا وحل فريق شباب بومالن وصيفا أول له ، بينما عادت المرتبة الثالثة لفريق أيت كيط بومالن دادس، وضمن هذا التتويج ، نال جائزة الهداف اللاعب مصطفى المنوري و أحسن لاعب فاز بجائزتها المتألق أنوار محبوب ، أما الفريق الذي اتسم لعبه بالنظافة خلال جميع الأشواط الإقصائية فكانت جائزته من نصيب فريق الأمل-المركز.

 

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

Boumalnais de dades 24 يونيو 2017 - 22:26
Les organisateurs de ce tournoi sont au niveau demandé
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
Eleve de dades 25 يونيو 2017 - 07:35
Bravo imzilen de boumalne dades et tout les participants de khmis dades et des ait sedrate et d autres.
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار