آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | بومالن دادس... فريق المركز"FC KOSA " يتوج بطلا لدوري رمضان 1438

بومالن دادس... فريق المركز"FC KOSA " يتوج بطلا لدوري رمضان 1438

بومالن دادس... فريق المركز"FC KOSA  " يتوج بطلا لدوري رمضان 1438

اختتمت اليوم فعاليات دوري رمضان 1438 /2017 المنظم بدار الشباب بومالن بتتويج فريق مركز بومالن FC KOSA  بلقب الدورة للمرة الثانية على التوالي، وقد جاء هذا الفوز على حساب فريق اتليتكو صاغرو بهدفين مقابل لا شيء.


الدوري الذي نظمته الجمعية الرياضية لكرة القدم بتعاون مع ادارة دار الشباب بومالن  عرف مشاركة 10 فرق تبارات في بطولة حيث لعب كل فريق ضد الاخر، و تماشيا مع القانون الداخلي للجنة المنظمة، فالفرق المحتلة للمراتب الأربع الاولى لعبت النصف النهائي، لتكون المقابلة النهائية من نصيب فريقي المركز و صاغرو.


ومن خلال الإحصائيات الواردة من اللجنة فقد تم تسجيل 234 هدف في مجموع المقابلات حيث كان متوسط كل المقابلات 5 أهداف، و ما مجموعة 30 بطاقة صفراء و 10 بطاقات حمراء.


عملت اللجنة المنظمة على اختيار شعار يتماشى و الأوضاع الراهنة للمدينة " جميعا من أجل إقلاع رياضي محلي" شعار كان الهدف من ورائه النبش عن لاعبين يمثلون الفريق المحلي لبومالن في عصبة الجنوب.


المقابلة النهائية عرفت حضور لا بأس به من الجمهور و المدعمين و المساندين لكرة القدم، كان على رأسهم باشا مدينة بومالن، و ممثلي المجلس الجماعي و ممثل المدير الإقليمي للشباب و الرياضة و مدير دار الشباب و رئيس فدراليات جمعيات بومالن و فعاليات مدنية أخرى، و خلال تتويج الفرق تم تشجيع حاملي الكرات ( و الداغور الحسين و يوسف مغراطي و سهيل ايت احساين و عبد الرحمن شاكر)، و مندوب المقابلات  عبد الغاني نور الدين، و حكام الدورة على رأسهم عبد الجليل صالبي و حفيظ الكوش و اسعيد اعوردو و عبد الله و الضاغور،  الى جانب تقديم شواهد تقديرية للمدعمين: رئيس المجلس الجماعي بومالن و باشا مدينة بومالن و المدير الإقليمي للشباب و الرياضة و مدير دار الشباب، كما تم تتويج الفرق المشاركة بشواهد تقديرية، و هم على الشكل التالي :
1.    المرتبة الاولى : فريق المركز FC KOSA
2.    المرتبة الثانية : اتليتيكو صاغرو
3.    المرتبة الثالثة : قبائل دادس
4.    المرتبة الرابعة : المستقبل
5.    المرتبة الخامسة : الكشفية
6.    المرتبة السادسة : الامل
7.    المرتبة  السابعة : JSK
8.    المرتبة الثامنة : اغرم ملولن
9.    المرتبة التاسعة : ايت اوفلا
10.    المرتبة العاشرة : اشبال دادس

وقد وقع اجماع الكل على أن تمنح جائز الهداف لسعيد مستقيم ب 14 هدف عن فريق المركز، و كأس احسن حارس لميلود صاديقي عن فريق قبائل دادس ، كما تم تشجيع منشطي المقابلات : سليمان ديحا و اسماعيل جبور.
ختاما تقدمت الجمعية الرياضية بتشكراتها لكل المنظمين و المساهمين في انجاح هذا العرس الكروي الرمضاني بدار الشباب  بومالن.


عن اللجنة المنظمة 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار