آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | يوميات دوري رمضان 2017... امسيرار يطيح بأيت عبدي و يضرب موعدا مع تجار و حرفيي حي النهضة في المباراة النهائية

يوميات دوري رمضان 2017... امسيرار يطيح بأيت عبدي و يضرب موعدا مع تجار و حرفيي حي النهضة في المباراة النهائية

يوميات دوري رمضان 2017... امسيرار يطيح بأيت عبدي و يضرب موعدا مع تجار و حرفيي حي النهضة في المباراة النهائية

وضع فريق أمسيرار حدا لمغامرة فريق أيت عبدي في دوري رمضان في كرة القدم المصغرة بفوزه عليه في مباراة نصف النهاية الثانية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس 27 رمضان بملعب ساحة الحفلات بقلعة امكونة.


مباراة اليوم أدارها الحكمان داوود صاغرو و جمال العربي و حضرها جمهور غفير غصت به مدرجات ملعب ساحة الحفلات التي تحولت طيلة شهر رمضان، إلى محج للمئات من عشاق كرة القدم.


مع صافرة البداية ظهرت نوايا فريق أمسيرار في الاجهاز على حلم فريق أيت عبدي في بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، فلم يترك للاعبيه فرصة لالتقاط الأنفاس حيث باغتهم بهدفين مبكرين أربك بهما حسابات الخصم و بعثر أوراقه.


الهدفان المبكران افقدا لاعبي فريق أيت عبدي التركيز مما جعل شباكهم تتلقى هدفا ثالثا ليخرج فريق أمسيرار من الشوط الأول، متفوقا بثلاثة أهداف نظيفة.


خلال الشوط الثاني واصل لاعبو فريق أمسيرار بسط سيطرتهم على مجريات اللقاء ليضيفوا هدفا رابعا عمقوا به جراح خصمه.


 استفاقة لاعبي أيت عبدي جاءت متأخرة، فقد تمكنوا من تدليل الفارق بتسجيلهم لهدفين. لكن فريق أمسيرار عرف كيف يمتص حماس خصمه، وهكذا عمل على استغلال اندفاع لاعبي أيت عبدي ليسجل هدفا خامسا أمن به عبوره للمباراة النهائية. لتنتهي المواجهة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.


بفوزه في مباراة اليوم ضرب فريق أمسيرار موعدا في المباراة النهائية مع فريق تجار و حرفيي حي النهضة الذي أسقط بدوره مساء أمس حامل لقب النسخة الأخيرة فريق أجيال بلادي. و ذلك مساء السبت 29 رمضان.


و مساء غد الجمعة 28 رمضان سيكون الجمهور على موعد مع مباراة استعراضية ستجمع قدماء لاعبي كل من بلدية قلعة امكونة و الشرقية الرياضية. و تعتبر مباراة الغد فرصة لاسترجاع ذكريات لاعبين متميزين قدموا الكثير لكرة القدم المحلية.


لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

amazighe 22 يونيو 2017 - 22:08
bravo amsirar
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
اسرغين 22 يونيو 2017 - 23:32
الله يعطيكم الصحة.
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار