آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | يوميات دوري رمضان 2017...فريق تجار و حرفيي حي النهضة يطيح بحامل اللقب أجيال بلادي و يبلغ المباراة النهائية

يوميات دوري رمضان 2017...فريق تجار و حرفيي حي النهضة يطيح بحامل اللقب أجيال بلادي و يبلغ المباراة النهائية

يوميات دوري رمضان 2017...فريق تجار و حرفيي حي النهضة يطيح بحامل اللقب أجيال بلادي و يبلغ المباراة النهائية

وضع فريق تجار و حرفيي حي النهضة حدا لرحلة غريمه فريق أجيال بلادي للدفاع عن لقب دوري رمضان لكرة القدم المصغرة، بعد أن تمكن من إزاحته من الدور نصف النهائي في النسخة الثانية و العشرين و ذلك في المقابلة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء 26 رمضان بملعب ساحة الحفلات بقلعة امكونة.


المقابلة التي أدار أطوارها الحكمان داوود صاغرو و جمال العربي، تميزت بحضور جماهير غفيرة استمتعت بطبق كروي دسم قدم خلاله لاعبو الفريقين واحدة من أجمل مباريات نسخة هذه السنة و التي تميزت بالندية و الإثارة و التشويق منذ دقائقها الأولى.


مع صافرة الانطلاق، حاول فريق أجيال بلادي بسط سيطرته على مجريات اللقاء، و هكذا كثف لاعبوه من الهجمات التي أثمرت إحداها هدف التقدم. و لم تنجح كل محاولات لاعبي الفريق الخصم في العودة في النتيجة لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف.


مع مطلع الشوط الثاني أعاد لاعبو فريق تجار و حرفيي حي النهضة المقابلة إلى نقطة الصفر بتسجيلهم لهدف التعديل. لكن فرحتهم لم تدم طويلا بعد أن نجح فريق أجيال بلادي في التقدم من جديد بتسجيله للهدف الثاني.


و في الأنفاس الأخيرة من المواجهة و من هجمة مرتدة، اقتنص فريق تجار و حرفيي حي النهضة هدف ثمينا مكنه من تعديل الكفة من جديد، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ التي ابتسمت لتجار و حرفيي حي النهضة.


و مساء غد الخميس 27 رمضان، و عن المقابلة النصف نهائية الثانية، يواجه  فريق أمسيرار فريق أيت عبدي.


لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (3 منشور)

21 يونيو 2017 - 22:30
bon courage
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
motafarij 22 يونيو 2017 - 06:14
مصطفى اغلان يستحق احسن لاعب في هذه الدورة
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
bihi 22 يونيو 2017 - 14:32
rak 10 farik ait 3abdi ahssen la3ibb
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار