آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | المعسكر التدريبي لجمعية بومالن دادس لألعاب القوى يختتم بدموع دافئة

المعسكر التدريبي لجمعية بومالن دادس لألعاب القوى يختتم بدموع دافئة

المعسكر  التدريبي لجمعية بومالن دادس لألعاب القوى يختتم  بدموع دافئة

استجمعت جمعية بومالن دادس لألعاب القوى كل طاقاتها المعنوية وقدراتها المادية -- رغم هزالتها -- هذه الايام، لتقرر إقامة معسكر تدريبي لثلة من العداءات والعدائين المنتسبين إليها، والذي بلغ عددهم  ما يقارب  50 عداء وعداءة  وذلك ابتداء من يوم الاربعاء 01/02/2017 حتى يوم 08/02/2017 بمقر  دار الطالب ببومالن دادس . تنشد من ذلك ،  الإستعداد المكثف للبطولة الوطنية لألعاب القوى التي ستجري منافساتها بمدينة بنسليمان .

وبعد ان  تم تسطير   آليات و اهداف المعسكر . انبرى الجميع لتطبيق البرنامج بكل تفاصيله ،  برنامج تضمن  حصصا تدريبية بحلبة ثانوية بومالن دادس ، وأخرى بعيدا عنها  ، إضافة الى دروس نظرية في مجال العاب القوى و أخرى في المجال الديني والعبادات  اعتمادا على المذهب المالكي  . كما تضمن  أيضا رحلة ترفيهية الى مضايق دادس . وتمبزت كذلك بالزيارة التفقدية التي قام بها اعضاء المجلس الجماعي لبومالن دادس -- يتقدمهم الرئيس  -- الى المعسر والتي  أضفت على المشهد  مسحة حماسية ولمسة محفزة ،

  وكان مسك الختام سهرة فنية تضمنت فقرات متنوعة من إبداع  العدائين ،  تجلت في سكيتشات هزلية ، والعاب مسلية واغان وأمداح نبوية ..وفي ختام السهرة خيمت لحظات مؤثرة جدا على المشهد . إذ انهمرت دموع جل المعسكرين من عدائين وعداءات  ومؤطرين . دموع لم يقو الجميع على كبحها . انسابت   لتدل على عمق  ذلك الرابط العميق والرفيع  الذي يجمع هؤلاء . رابط الطهارة والصفاء. وحسن الطوية  وسلامة السريرة  .

وفي وسط هذا الجو العاطفي المؤثر تلا رئيس الجمعية رسالة الشكر الموجهة الى رئيس ومدير دار الطالب والتي عبر فيها عن امتنانه العميق لليد البيضاء التي سلمت لهم مفاتيح المؤسسة ليستفيدوا من فضاءاتها ، و يشحدوا عزائمهم ويضاعفوا وتيرة عنفوانهم  ، مستلهمين خطوات  سبيلهم من خلق نبيل  ، نهلوا من منابعه بين احضان جمعية تنحت مسارها بقلب صلد  ، رغم قساوة وجبروت داعمين اداروا ظهورهم عنوة للخصاص المادي المفزع  ، الذي يجلد جسم الجمعية في عز تألقها ..

 

      رئيس الجمعية :  محمد وغانيم

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (6 منشور)

09 شباط 2017 - 10:17
kathadro 3la madiyat odayrin mo3askar wach kayn ch mo3askar dyal simana 3tiw chi haja wa9i3iya madahkoch 3la nass o3la drari bchaaaaakh
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
عبدالواحد 09 شباط 2017 - 12:48
تحياتي لهذا الثنائي اللذين يضحون بوقتهم من أجل هذه الأبرياء والرياضة نتمنى لكم التوفيق إنشاء الله
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
لحسن الكرسي 10 شباط 2017 - 19:45
مبادرة رائعة تستحقون عليها كل التشجيع.حين ذهب الكل لقضاء عطلته بين اهله و احبابه و الإستجمام و الترويح عن التفس؛ ابيتم إلا ان تضحوا بأوقاتكم و أموالكم و أن تلموا شمل العدائين و توفروا لهم كل الظروف من إقامة و مأكل و مشرب اضف لذلك الدروس النظرية و التطبيقية في المجال الرياضي و الديني و العلائقي.هكذا يكون التكويين الرياضي و إلا فلا.دمتم في هذا النهج و وفقكم الله في هذا المسار.انكم على اليكة الصحيحة امضو و لأ تهتمو بمن يبخس الناس أشيائهم.
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
محمد وغانيم 10 شباط 2017 - 21:30
شكرا للمعلق عبد الواحد على تشجيعاته .. وبروح رياضية اتقبل انتقادات المعلق الاول اشكره جزيل الشكر على قراءته للمقال هذا يدل على اهتمامه بألعب القوى في بوماان دادس .. وأشكره ايضا على نصيحته نحن نقوم بما نستطيع أتمنى ان نقدم في القادم من الايام ما يرضيك إن شاء الله
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
محمد وغانيم 11 شباط 2017 - 01:53
شكرا سي لحسن الكرسي على كلماتك التي لا تزيدنا الا إصرارا على مواصلة المسير ..نعم لقد عرفت حجم معاناتنا ..لأنك خبرت الميدان وذقت طعم التضحية من أجل إرساء دعائم جمعية AAYA ...لتقفز بها إلى الصفوف الأولى في ترتيب الفرق الوطنية رغم الخصاص المادي المهول الذي تشكو منه الجمعية التي تتشرف وتتكلف برئاستها ....نعم يدا في يد وإذا جعنا تقاسمنا الرغيف .
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
anbed 11 شباط 2017 - 11:09
gonfler les joues de quelques uns est mieux que tout
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟