آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | إعدادية أحنصال تحتفل بالمتوجات بكأس البطولة الوطنية

إعدادية أحنصال تحتفل بالمتوجات بكأس البطولة الوطنية

إعدادية أحنصال تحتفل بالمتوجات بكأس البطولة الوطنية

نظمت إعدادية "أحنصال" بتنسيق مع جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة، أمس السبت، حفلا تكريميا على شرف تلامذتها الذين حصلوا على نتائج مشرفة خلال البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي التي نظمت بأكادير، وذلك بحضور المدير الاقليمي للتعليم والأطر التربوية بالمؤسسة وشخصيات مدنية وأمني وعسكرية.

وعبر عدد من المتدخلين في كلمات متفرقة خلال هذا الحفل التكريمي، عن فخرهم بالنتائج التي حققها عداؤو وعداءات اعدادية "أحنصال" خلال مشاركتهم في البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي بأكادير الأحد الماضي، حث حصلوا على كأس البطولة عن طريق كل من التلميذات فاطمة علالي، مروة صدقي، صفاء صدقي، شيماء التميمي، ليلى أيت علي عيسى وسمية أدادا، واللواتي شرفن مؤسستهن وإقليم تنغير بصفة عامة، داعين الى ضرورة دعم هذه الطاقات والأخذ بيدها من أجل الاستمرار في التفوق و العطاء.

وسلمت خلال هذا الحفل مجموعة من لاشواهد التقديرية والجوائز الرمزية للعداءات والعدائين المشاركين في مختلف البطولات والملتقيات عربون المجهودات التي يبذلونها من أجل تمثيل المؤسسة وإقليم تنغير أحسن تمثيل، ليسدل الستار على الحفل بفقرات غنائية ولوحات قتالية من فنون الكراطي.

يشار الى أن تلميذات إعدادية "أحنصال" توجنا خلال فعاليات البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي بكأس البطولة، وقدمن خلال مراحل البطولة محليا وجهويا مستوى كبيرا رفقة الأستاذين مراد معنداش وحسن العطاشي.

لومكون 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار