آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

الرئيسية | رياضة | الرياضة في قلب اهتمامات "اكوا باور "لتنمية جماعة غسات

الرياضة في قلب اهتمامات "اكوا باور "لتنمية جماعة غسات

الرياضة في قلب اهتمامات "اكوا باور "لتنمية جماعة غسات

نظمت شركة "أكواباور"بشراكة مع جمعية منشطي المخيمات التربوية وكذا النادي البلدي لورزازات "الأسبوع الاولمبي لمدارس غسات" من يوم 14 إلى 17 دجنبر 2016، بمدينة ورزازات.

و جرت أطوار هذه التظاهرة الرياضية في مختلف مدارس جماعة غسات، حيث احتضنت القاعة الرياضية المغطاة لورزازات أطوار نهائيات سباق للعدو من صنف 400 م و 800 م، وكذا دوري لكرة القدم للفتيات والفتيان.

وتهدف شركة "أكواباور " من خلال هدا النشاط الى الرقي بالمجال الرياضي في المنطقة، وخلق أندية رياضية في مدارسالجماعة، والمساهمة في تطوير القدرات الرياضية لدى الأطفال. 

وحسب بلاغ لشركة "أكواباور" فستشارك كل الفرق المتفوقة في التظاهرة في الانشطة الرياضية المرتقبة من خلال الشراكة التي تجمع "أكواباور" بنادي الفتح الرياضي.

وتعمل شركة "أكواباور" منذ تواجدها بمنطقة ورزازات، على مصاحبة جماعة غسات التي تحضن أكبر مركب للطاقة الشمسية في العالم، وذلك من خلال سياستها المجتمعية التي تشمل مجالات التعليم والتكوين المهني والصحة وقطاع الفلاحة، اضافة الى خلق فرص للشغل والانشطة المدرة للدخل.

عبد الرحيم البصير 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟