آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في اعلانات

الرئيسية | اعلانات | وزارة الأوقاف تطلق جائزة محمد السادس للآذان والتهليل

وزارة الأوقاف تطلق جائزة محمد السادس للآذان والتهليل

وزارة الأوقاف تطلق جائزة محمد السادس للآذان والتهليل

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن إطلاق مسابقة محمد السادس للآذان والتهليل على مستوى مختلف جهات المملكة، وفتحت باب الترشح للجائزة أمام القيميين الدينيين المكلفين بمهمة الآذان والتهليل بالمساجد.

وأفاد بلاغ منشور بالموقع الرسمي للوزارة، بأن باب الترشيح مفتوح بجميع المندوبيات الجهوية للأوقاف والشؤون الإسلامية، أمام المزاولين لمهمة الأذان والتهليل لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات ، مهيبة بهم بأن يقدموا ملفاتهم في الآجال المحددة.

ويفوز بالجائزة التقديرية للأذان والتهليل، القيمون الدينيون الذين أثبتوا إلمامهم بالضوابط المتعلقة بالأذان والتهليل وتميزهم في أداء الأذان والتهليل طبق الصيغة المغربية.

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

12 شباط 2017 - 07:05
قيل للعريان ماذا ينقصك ؟ فاجاب الخاتم يا مولاي هذا ما يحتاجه المؤذن خاصة في بعض مساجد تنغير مؤذنون لايتقنون حتى قراءة الفاتحة و لا يجيدون الفاظ الاذان حبذا لو استثمرت هذه الجائزة في تعليم هؤلاء بعضا من سور القرآن و الفاظ الآذان او على الارجح اجراء اختبارات لاختيار الانسب لهذه المهمة النبيلة رحم الله سيدنا بلال و السلام على من اتبع الهدى
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
مسلم 12 شباط 2017 - 21:50
بدعة التهليل
ومتى كان التهليل مشروعا حتى نعطي عليه الجوائز؟
هذا تشجيع على البدع الطرقية الصوفية الضالة
حسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟