آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في محليات

الرئيسية | محليات | مهرجان الورود.. الهلال الأحمر يبصم على حفل إعذار جماعي بمستشفى القرب

مهرجان الورود.. الهلال الأحمر يبصم على حفل إعذار جماعي بمستشفى القرب

مهرجان الورود.. الهلال الأحمر يبصم على حفل إعذار  جماعي بمستشفى القرب

 في إطار تفعيل أنشطتها الإجتماعية، وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي، نظم الهلال الأحمر (فرع قلعة امكونــة) ، بشراكة مع المجلس الجماعي و وبتنسيق مع إدارة مستشفى القرب بقلعة امكونة  ، حفل اعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة المنحدرة من مختلف مناطق إقليم تنغير، بمستشفى القرب بقلعة امكونة وذلك تزامنا مع افتتاح الدورة 55 من مهرجان الورود . 

       وقد حضر فعاليات هذه المبادرة الإنسانية الوفد الرسمي الذي حضر افتتاح مهرجان الورد العطري و كذا الأسر المستفيدة من العملية  من مختلف المناطق(قلعة امكونة ، بومالن دادس ، إكنيون) بعد الإستفادة  من فحوصات طبية قبلية، وتحاليل للكشف للتأكد من وجود مادة مسؤولة عن تختر الدم لدى جميع الأطفال المستفيدين والذي فاق عددهم 135 طفل .

   وفي ذات السياق، تجند لهذه العملية الإجتماعية طاقم طبي متخصص ، علاوة على ممرضين و ممرضات ومسعفي الهلال الأحمر المغربي ، حيث تم توفير  أجواء احتفالية للأطفال و لأسرهم وضمان السير العادي للنشاط منذ بدايته إلى نهايته، وبالموازاة مع عملية الإعذار للأطفال استفادت أسرهم من مؤونات غذائية، ونصائح وإرشادات طبية، وأدوية خاصة لعلاج المضاعفات المحتملة بعد عملية الختان. 

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار