آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في محليات

الرئيسية | محليات | قلعة مكونة...تلاوة التقرير السنوي للهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة

قلعة مكونة...تلاوة التقرير السنوي للهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة

قلعة مكونة...تلاوة التقرير السنوي للهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة

مساء اليوم الجمعة 27 يناير 2017 بقاعة الاجتماعات ببلدية قلعة مكونة،قدم رئيس الهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة تقريرا سنويا حول الأنشطة التي قدمها خلال السنة الماضية من قبيل التكوينات التي استفاد منها أكثر من 150متطوع رجال التعليم تلامذة ...، بالإضافة إلى التدخلالت الإسعافية ،حيث كانت عونا لرجال الوقاية المدنية خصوصا خلال الأنشطة الضخمة التي تحتاج تدخلا كبيرا من قبيل المهرجانات على سبيل المثال مهرجان الورود.

وبعد تلاوة التقرير السنوي، أعطيت الكلمة للسيد رئيس المجلس البلدي لقلعة مكونة على اعتبار أنه الداعم الأول لهذا الفرع، الذي يعمل داخل نطاق موسع يتجاوز ست جماعات ترابية ، وهذا العمل الإنساني لم يكن ليرى النجاح لولا تدخلات المجلس البلدي عن طريق تقديم الدعم اللوجيستيكي والمادي ،المجلس بدوره شكر جميع أعضاء الفرع الذين لم يبخلو بأداء تطوعهم على أحسن وجه.

ثم أعطيت الكلمة للحضور الكريم الذي لم يتوان في شكر متطوعي الهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة على الخدمات الجليلة التي يقدمونها لساكنة قلعة مكونة بمجالها الحضري والقروي ، متمنيين لهم التوفيق والنجاح.

وفي الختام  ، توجه الحاضرون بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس،وبأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن ، وبسائر اسرته الملكية  الشريفة ، وأن يجعل بلدنا هذا أمنا ، وأن يحفضه من الفتن. 

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

رشيد 28 يناير 2017 - 12:36
شكرا لكم.. أعانكم الله.
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
28 يناير 2017 - 18:57
الشكر الجزيل علي المجهودات الجبارة التي يقوم بها رئيس الهلال الاحمر المغربي والدي لا يبخل علي الدعم الا مشرط علي دعم هدا الجهاز من اجل هدا العمل الانساني النبيل .
ولاننسي جنود الخفاء والمحسينين كدلك الدين يبدلون مجهودات جبارة من اجل هدا الجهاز الحيوي لا لشئ الا انقاد المواطنين واحساسهم بالامن والامان والاهتمام
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار