آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في محليات

الرئيسية | محليات | جماعة ايت سدرات الجبل السفلى ...حفل تكريم السيد " اعلي بنرازوكي‎"

جماعة ايت سدرات الجبل السفلى ...حفل تكريم السيد " اعلي بنرازوكي‎"

جماعة ايت سدرات الجبل السفلى ...حفل تكريم السيد " اعلي بنرازوكي‎"

 

بحضوررئيس جماعة ايت سدرات الجبل السفلى  و مجموعة من الموظفين و الموظفات  و قابض قباضة بومالن دادس و أعضاء المجلس  الجماعي  وأفراد عائلة المحتفى به و شخصيات أخرى ،نظمت جماعة ايت سدرات الجبل السفلى  بتنسيق مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة  حفل تكريم الموظف  السيد : اعلي بنرازوكي  المحال على التقاعد أواخر السنة الجارية يوم السبت 03 دجنبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا ، حيث بدأ الحفل بجلسة حرة في قاعة الاجتماعات بالجماعة  ، ومن ثم تكريم الموظف وتسليم الدروع التذكارية له ، ثم وجه السيد رئيس المجلس الجماعي كلمة أوضح فيها أن هذا التكريم جزء من واجب الإدارة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا فاستحقوا منا التكريم ويعتبر تحفيزاً لموظفي الإدارة لعلهم يسيروا في طريقهم .... كما ذكر أن هذا التكريم للسيد : اعلي بنرازوكي  المتقاعد  عرفاناً وشكراً من الإدارة لما قدمه  طيلة حياته  العملية و أن التواصل سيظل مستمراً وقائماً ومتصلاً إن شاء الله وأن قلوبنا ستظل كما هي مفتوحة على الدوم لك  ملؤها السعادة والهناء اعتزازاً بك . كما تخلل الحفل كلمات و ارتسامات تتعلق بمسار السيد اعلي بنرازوكي  ثم أختتم الحفل بمأدبة شاي  دعي إليها الحاضرون و الحاضرات .
 
                                              الحسين موجان
                                  رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية
                    لموظفي ايت سدرات الجبل السفلى

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (5 منشور)

sadrati 07 ك 1 2016 - 21:58
une autre facon de gaspier de l argent de la comune pour une personne qui n a rien aporter a la comune durant tout son sejour
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
موحا اوسدرات 08 ك 1 2016 - 08:01
بالله عليكم يا شاهدي الزور هل هذا ( الموظف) الذي لا يحضر في الجماعة الا نادرا و هو الذي ساهم في فساد المجالس السابقة بشكل كبيييييير و ظلم باقي الموظفين في مستحقاتهم و فسد اخلاقيا و لا يتصف بالادب مع زملايه الموظفين ومع الساكنة يستحق التكريم . و اذا قبلتم بهذه المذلة فالمواطن البسيط عندكم و العظيم عند الله و الذي ضيعتم حقوقه يسال الله ان يجازيكم بما تستحقون و لا يرضا بتكريم من اهانه و ساهم في هضم حقوقه و من يستحقون التكريم من الموظفين لم تكرموهم كموجان (باباها)و سعيد معرفة و محمد باتيت رحمهم الله هولا هم الابطال الذين نكرمهم نحن سكان الجماعة و نتمنا ان يكرمهم الله في دار البقا . و لن نشارككم شهادة الزور .
مقبول
7
مرفوض تقرير كغير لائق
غيور 08 ك 1 2016 - 09:53
ماذا قدم هؤلاء لفائدة ساكنة المنطقة منذ عملهم بها.لا شيء يذكر.للأسف الشديد يبذرون المال العام بدون طائل.موظفون اشباح.كنا ننتظر قدومهم لساعات طوال املا في التوقيع او المصادقة على بعض الوثائق .كان املنا كبيرا في المجلس الجديد القديم بغية قيادة تغيير بالجماعة لكن تبخرآمالنا في الهواء .
لقد عادت حليمة الى عادتها القديمة
مقبول
5
مرفوض تقرير كغير لائق
علي 08 ك 1 2016 - 16:50
نعلة الله على المنافقين.
مقبول
4
مرفوض تقرير كغير لائق
اوسدرات 09 ك 1 2016 - 11:11
سي علي نتمنى لكم التوفيق و دوام الصحة و العافية
مقبول
-3
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار