آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في الهامش

الرئيسية | الهامش | تذكرة سفر تغيب أحمد عصيد عن مهرجان الورود

تذكرة سفر تغيب أحمد عصيد عن مهرجان الورود

تذكرة سفر تغيب أحمد عصيد عن مهرجان الورود



عقد السيد ناصر بوقصيم مدير الدورة 51 لمهرجان الورود يوم أمس 10/05/2013 ندوة صحفية  أجاب من خلالها على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالمهرجان .و في معرض إجابته عن أسئلة أحد الصحفيين عن سبب غياب  الأستاذ أحمد عصيد عن فعاليات الملتقى العلمي للمهرجان ، هل غاب أم غيب أم نصح بأن يغيب ؟ أشار السيد بوقصيم أن عصيد كان فعلا من المقرر أن يحضر ،لكن السبب الوحيد الذي حال دون ذلك هو عدم توفر رحلة جوية نحو ورزازات في الوقت المناسب .وهذا المشكل(أي النقل الجوي) ، حسب المدير، حال دون حضور العديد من الشخصيات .

يشار إلى أن الندوة الصحفية عرفت حضور العديد من المنابر الإعلامية الوطنية والأجنبية وتمحورت جل تساؤلاتهم عن ميزانية المهرجان ومكانة الفنان المحلي وبعض الأمور التقنية الأخرى ...وعلى ذكر ميزانية المهرجان فقد أشار السيد بوقصيم إلى أنها حددت في مبلغ 320 مليون سنتيم إلا أن هذا المبلغ لم يستطع تغطية كل مصاريف المهرجان نظرا للزيادة في عدد الفرق المشاركة في مختلف التظاهرات .ولكن الجهات المنظمة عازمة على إتمام كل فقرات برنامج الدورة رغم ما سيسجل من عجز في الميزانية.

كما أشار مدير المهرجان إلى أن شعار الدورة "تعبئة الجميع من أجل بناء مشروع تنموي محلي" قد تم تنزيله حرفيا حيث أعطيت الفرصة للجميع من أجل إبداء الرأي والمشاركة في فقرات البرنامج.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار