آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في الهامش

الرئيسية | الهامش | قيادة ايت سدرات الجبل تحتفل بالذكرى 18 لعيد العرش

قيادة ايت سدرات الجبل تحتفل بالذكرى 18 لعيد العرش

قيادة ايت سدرات الجبل تحتفل بالذكرى 18 لعيد العرش

   عرفت قيادة ايت سدرات الجبل على مستوى صبيحة اليوم 30 يوليوز 2017 الاحتفال بعيد العرش المجيد و بالمناسبة تم تتويج تلاميذ المستوى الابتدائي المتفوقين خلال الموسم الدراسي 2016/2017 من الجماعة الترابية أيت سدرات الجبل العليا بمجموعتيها أيت ملوان و أيت توخسين، ومن مجموعة مدارس جماعة ايت يول وتلاميذ المستوى الاعدادي و الثانوي، كما تم توزيع الجوائز على الفريق الاول و الثاني و الثالث لدوريات كرة القدم المصغرة المنظمة خلال شهر رمضان لسنة 2017 بدوار كل من أيت سعيد  تحت اشراف جمعية تامونت للتنمية و التعاون، و ايت عمرو ابراهيم  تحت اشراف جمعية أغبالو للتنمية و التعاون و تزيين  تحت اشراف الجمعية الرياضية . و كذلك دوريات كرة القدم و العدو الريفي من جماعة ايت يول.


   وقد حضر هدا الحفل ثلة من أعضاء المجالس المنتخبة لجماعة ايت سدرات الجبل العليا، و ايت سدرات الجبل السفلى ، و جماعة ايت يول و خليفة بلدية بومالن دادس و اعوان السلطة و أعضاء جمعية المجتمع المدني و ممثلي الجالية المقيمة بالخارج و أعضاء جمعية أباء و اولياء و امهات التلاميذ و بعض أمهات التلاميذ.


     ابتدأ الحفل بتحية العلم الوطني تحت اهازيج النشيد الوطني في ساحة جماعة ايت يول، لينتقل الحاضرون الى قاعة الحفل التي استهلت انشطتها بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة امام مسجد ايت يول بعده تم عرض برنامج الاحتفال واستراحة كاس شاي. بعد ذلك القيت كلمات بمناسبة عيد العرش المجيد من طرف  بعض اعضاء مجالس الجماعات الترابية الذين نابوا عن الرؤساء نظرا لحضورهم في حفل الولاء بالرباط ، ثم كان الجميع  مع تتويج و تقديم الجوائز، ليختتم الحفل بالدعاء .

 ذ أحمد زرير

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

31 تموز 2017 - 22:50
لمادا لم يحضر القائد ....؟لأن حضوره ضروري ومؤكد
مقبول
-1
مرفوض تقرير كغير لائق
abdesslam maarouf 01 آب 2017 - 06:47
Chakran zarir 3ala lmajhoudat lmabdoula lakin l'imam massjid aitibrirne
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار