آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في الهامش

الرئيسية | الهامش | تطورات جديدة في قضية رضيعة “بني زولي”.. وهذا ما قررته المحكمة

تطورات جديدة في قضية رضيعة “بني زولي”.. وهذا ما قررته المحكمة

تطورات جديدة في قضية رضيعة “بني زولي”.. وهذا ما قررته المحكمة

في تطورات جديدة بخصوص قضية الرضيعة “ص، باعريب” ذات التسعة أشهر التي ذهبت ضحية جريمة قتل شهر ماي الماضي بجماعة بني زولي بزاكورة، أمرت المحكمة الابتدائية بورزازات بإجراء خبرة نفسية على المتهمة البالغة من العمر 17 سنة، وذلك في جلسة 20 يوليوز الجاري.

وأمرت المحكمة ذاتها، بإجراء خبرة نفسية على زوجة ابن عم الرضيعة الهالكة بواسطة طبيب أخصائي بقسم الأمراض العقلية بمستشفى سيدي احساين بورزازات، كما حددت أتعاب هذه العملية في 1500 درهم سيؤديها ولي الحدث أو دفاعها، فيما تم تأجيل المحاكمة إلى جلسة 10 غشت المقبل في انتظار إنجاز الخبرة.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر ماي الماضي، حيث تم العثور على الرضيعة “ص، باعريب” داخل بئر بمنزلها بجماعة بني زولي نواحي زاكورة، وبعد سلسلة تحقيقات باشرتها مصالح الدرك الملكي مع أفراد عائلتها اعترفت زوجة بن عم الهالكة باقترافها للجريمة انتقاما من أمها بعد نشوب مشاكل بينهما.

وعُثر، الثلاثاء 16 ماي الماضي، على جثة الطفلة “ص. باعريب” داخل بئر بمنزلها بجماعة بني زولي، بعدما كانت موضوع عملية بحث من طرف السلطات المحلية، على إثر توجه الأسرة إلى سرية الدرك الملكي عقب ملاحظتهم اختفاء الطفلة من قلب منزلها حوالي الساعة الرابعة زوالا.

جمال امدوري

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار