آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في الهامش

الرئيسية | الهامش | إحداث خلية إدارية لتلقي شكايات المقاولات والشركات بمجلس جهة درعة تافيلالت

إحداث خلية إدارية لتلقي شكايات المقاولات والشركات بمجلس جهة درعة تافيلالت

إحداث خلية إدارية لتلقي شكايات المقاولات والشركات بمجلس جهة درعة تافيلالت

تفاعلا مع مضمون الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح الولاية التشريعية العاشرة الذي يشكل مرجعا موجها لإطلاق دينامية قوية لإصلاح الإدارة وجعلها في خدمة المواطن والمقاولة  .

وبناء على مقتضيات القانون التنظيمي للجهات الذي أناط بالجهة مهام النهوض بالتنمية المندمجة والمستدامة ، وخصوصا ما يتعلق بتحسين الجاذبية الترابية للجهة وتقوية تنافسيتها الاقتصادية واعتماد التدابير والاجراءات المشجعة للمقاولة ومحيطها والعمل على تيسير توطين الأنشطة المنتجة للثروة والشغل .

قرر مجلس جهة درعة تافيلالت إحداث خلية إدارية متخصصة ومتفرغة لتلقي شكايات وتظلمات المقاولات والشركات التي تعاني من صعوبات مع المرفق العمومي .

ومن بين ما قرره المجلس كذلك تقديم الدعم والمساندة في إطار الاختصاص المخول للجهة لتحسين حكامة الخدمات الموجهة للمقاولات، وفي إطار التعاون مع كافة السلطات المعنية .

بالإضافة الى إعداد تقرير شهري مفصل عن وضعية التظلمات المتوصل بها، يتم توجيهه إلى كل السلطات المعنية مركزيا وجهويا، والعمل على متابعة نتائج هذا التقرير.

لومكون

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟