مهرجان الورود 54... شباب البلدية يبسط سيطره المطلقة على دوريات المهرجان بنيله لقب الدوري الإقليمي

مهرجان الورود 54... شباب البلدية يبسط سيطره المطلقة على دوريات المهرجان بنيله لقب الدوري الإقليمي
لومكون

تمكن فريق شباب بلدية قلعة امكونة من إحراز لقب النسخة الثانية من الدوري الإقليمي لمهرجان الورود 54 على حساب جاره و غريمه التقليدي الجمعية الشرقية الرياضية بعد فوزه عليه مساء اليوم الثلاثاء 11 ماي الجاري بهدف يتيم.


المواجهة القوية الذي دارت أطوارها بالملعب البلدي بقلعة امكونة قادها طاقم تحكيم بقيادة الحكم الوطني محمد اسفولا بمساعدة كل من ارودان ومحمد افقير وداود صاغرو و تميزت بحضور جماهيري لا بأس به.


فريق شباب بلدية قلعة امكونة بدأ المباراة ضاغطا على الفريق الخصم في محاولة لبعثرة أوراقه و دفع لاعبيه لارتكاب أخطاء، وهو ما تأتى له إثر خطأ فادح لحارس مرمى الشرقية  .


هدف خلص لاعبي البلدية من ضغط المباراة في حين دفع لاعبي الشرقية للبحث عن هدف التعديل غير أن  محاولاتهم افتقدت في معظمها للفعالية الهجومية ، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم شبان البلدية في النتيجة .


دقائق الشوط الثاني لم تحمل أي جديد حيث حافظ لاعبو شباب البلدية على نظافة شباكهم من خلال تأمين الدفاع و الاعتماد على المرتدات الهجومية، كما أن التسرع و قلة التركيز فوتت عليهم فرصة تعميق الفارق. بدورهم فشل أشبال اللطفي في العودة في المباراة و تحقيق هدف التعديل لتنهي صافرة الحكم المواجهة بتفوق فريق شباب البلدية بهدف وحيد.


هدف يتيم لكن وزنه كان ذهبا حيث أهدى فريق شباب بلدية قلعة امكونة لقبه الثالث في دوري مهرجان الورود في نسخته 54 بعد نيله لقب الشبان و لقب دوري مجموعات الوردة .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟