مهرجان الورود 54... سباق قلعة مكونة على الطريق والعدو الريفي غدا الأحد

مهرجان الورود 54... سباق قلعة مكونة على الطريق والعدو الريفي غدا الأحد
لومكون

في إطار فعاليات مهرجان الورود في نسخته 54 يجرى يوم غد الأحد 8 ماي 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، سباق قلعة مكونة على الطريق الذي ينظمه نادي شباب بلدية قلعة امكونة بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتنغير.


سباق الغد سينظم في مدار مغلق وسط المدينة على مسافة 10000 متر للذكور و 5000 للإناث. كما سيتم تنظيم سباق خاص بذوي الاحتياجات الخاصة.


و في تصريح للموقع أكد سعيد أجبور عضو اللجنة المنظمة، أن سباق الغد سيعرف مشاركة 88 عداء و عداءة من مختلف الأندية الوطنية، مؤكدا أن اللجنة المنظمة قامت باتخاذ كل التدابير اللازمة لتنظيم سباق يليق بتطلعات العدائين و الجمهور على حد سواء خصوصا و أن ، سباق قلعة مكونة على الطريق أصبح من بين أهم المحطات الرياضية التي تستقطب الاهتمام محليا و وطنيا.


و ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بساحة التبوريدا ستعطى انطلاقة الدورة الأولى لسباق العدو الريفي المحلي الخاص بالعدائين المنتميين لإقليم تتغير و الجمعيات الرياضية المتخصصة في ألعاب القوى بالإقليم و الذي سوف تنظمه جمعية آيت أحيا لألعاب القوى بشراكة مع إدارة مهرجان الورود وبتعاون مع جمعية الورود.

لحسن الكرسي رئيس اللجنة المنظمة للعدو الريفي أشار إلى أن عدد المشاركين بلغ 470عداء من مختلف مناطق الإقليم، وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لتقديم طبق رياضي متميز لساكنة قلعة أمكنة وزوارها.

الصورة من الأرشيف


لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟