إدارة مهرجان الورود تضع آخر اللمسات لاستقبال ضيوف النسخة 54

إدارة مهرجان الورود تضع  آخر اللمسات لاستقبال ضيوف النسخة 54
لومكون

تضطلع لجنة الانتقاء و تتبع المشاريع بمهرجان الورود الدورة 54 بمهام كبيرة و تسخر كل الطاقات من أجل مراقبة  و تتبع الأعمال التحضيرية قبل انطلاق فعاليات المهرجان يوم 12 ماي الجاري، حيث قامت الإدارة رفقة اللجان اليوم 05 ماي بزيارة لعدة الفضاءات التي ستحتضن فعاليات المهرجان قصد مراقبة سير أعمال كل لجنة على حدة.


و قد أكد السيد سعيد  اجبور رئيس اللجنة الرياضية أن الاستعدادات جارية لتثبيت منصة على الطريق خاصة بسباق قلعة أمكونة على الطريق، وأن الأعمال تسير وفق الجدول الزمني المحدد لها و اطمأن إلى جاهزية المنصة.



كما قامت الإدارة بزيارة ساحة المسيرة التي من المتوقع أن تحتضن مسابقة ملكة الورود  على خلاف الدورات السابقة التي كان فيها حفل اختيار ملكة الورود بفندق تزاخت، و قد طالب رئيس اللجنة الفنية بتأمين تجهيزات و معدات لاحتضان هذا الحفل على أحسن وجه .



و من جانب أخر تفقدت الإدارة المعرض و الأعمال الجاري تنفيذها و وقفت على جل أروقة المعرض الذي سيعرف مشاركة أزيد من 300عارض و عارضة من شركات و تعاونيات و المتدخلين المعنيين بتثمين الإمكانات الفلاحية، و قد طمأن رئيس لجنة المعرض
السيد مصطفى ناعيم  رئيس لجنة المعرض الجميع ، بحيث أكد على أن المعرض بمواصفات و مزايا دولية عالية تضمن له كل مقومات النجاح.


و كانت جولة الإدارة قد بدأت من منصة السباق مرورا بساحة المسيرة و قد عرضت من خلالها عدد من الشروحات و التفسيرات التي قدمها رؤساء اللجان حيث استمعت إدارة المهرجان و أعضاء لجنة الانتقاء و التتبع إلى  عرض مفصل عن سير الأعمال و الجهود التي تبذلها لتذليل كل العقبات و تجاوز كل هفوات الدورات السابقة، مؤكدين على تنفيذ جميع الأعمال في كافة الأنشطة وفق ما هو متفق عليه و ضمن الخطة الزمنية المقررة. 


عن لجنة الإعــلام والتواصل 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟