مهرجان الورود 54... الشرقية يطيح بواحة تنغير و يضرب موعدا مع شباب البلدية في نهائي الدوري الإقليمي

مهرجان الورود 54... الشرقية يطيح بواحة تنغير و يضرب موعدا مع شباب البلدية في نهائي الدوري الإقليمي
لومكون

أطاح فريق الشرقية الرياضية مساء اليوم الأربعاء 4 ماي الجاري بفريق واحة تنغير من الدور نصف للدوري الإقليمي لكرة القدم المنظم في إطار الدورة 54 من مهرجان الورود، في مقابلة أدار أطوارها الحكم داود أيت أصاغرو كحكم وسط ومحمد أيت أفقير ومحمد أرودان كحكما شرط.


الشرقية الرياضية الذي كان مدعوما بجماهير غفيرة رغم التساقطات المطرية، أبدى نواياه الهجومية منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول حيث خلق مهاجموه أكثر من مرة فرصا للتسجيل دون أن يفلحوا في ترجمتها الى أهداف، أمام تماسك دفاع الواحة، الذي لم يكتف هو الأخر بالدفاع بل بادر الى خلق فرص للتسجيل وتهديد مرمى سعيد بنحدو دون جدوى.


وبعد نصف ساعة من اللعب أفلح المدافع حمزة هدان في تسجيل هدف السبق للشرقية، ليبسط فريق الشرقية سيطرته على باقي مجريات الشوط الأول، والذي عرف أيضا حادثا مؤسفا بعد تعرض مهاجم واحة تنغير لكسر على مستوى اليد لتتوقف المقابلة لدقائق حيث تم نقل اللاعب المصاب الى المستشفى المحلي بقلعة امكونة وبعد ذلك الى مستشفى سدي احساين بورزازات.


وخلال الشوط الثاني حاول  فريق واحة تنغير العودة في مجريات المقابلة، حيث كثف لاعبوه من الهجمات دون أن تعطي أكلها حيث تكسرت غالبيتها على حجرة دفاع الشرقية الرياضية، هجمات فريق الواحة قوبلت بهجمات مضادة من فريق الشرقية الرياضية الذي خلق مهاجموه أكثر من فرصة للتسجيل غاب عنها لمسة التهديف. وبعد أن ظن الكثيرون أن المقابلة تصب لمصلحة الشرقية الرياضية، أساء حارس عرين الشرقية التعامل مع الكرة لتنسل من بين يديه وسط استغراب الكل، معلنا بذلك تعادل الفريقين واحتكامهما إلى الأشواط الإضافية التي لم تأت بأي جديد من غير هجمات وهجمات مضادة.


بعد أن فشل في حسم المقابلة في شوطيها الإضافيين احتكم الفريقان إلى ضربات الحظ التي ابتسمت هذه المرة في وجه فريق الشرقية الرياضية بعد أن أهدر فريق الواحة ضربتي جزاء، ليضرب فريق الشرقية موعدا في النهائي الإقليمي مع غريمه التقليدي نادي شباب البلدية في مقابلة سيحاول فيه فريق الشرقية الثأر من غريمه الذي هزمه منذ يومين في نهائي دوري المهرجان الخاص بجماعات الوردة ومصالحة جماهيره بلقب الدوري الإقليمي لمهرجان الورود.


جمال امدوري- لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

04 أيار 2016 - 17:40
wacha hadak mal3ab wla blast lfantazia
مقبول
4
مرفوض تقرير كغير لائق
متابع 05 أيار 2016 - 06:53
الحمد لله على اللاعب (ج . م) لم يكن هناك كسر وإنما بعد كل الفحوصات والعناية التي تكلف بها المكتب أكد الطبيب أن حالته جد مستقرة وفي أمان والحمد لله
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟