مهرجان الورود 54... لجنة المعرض تعلن عن لائحة العارضين وتطالب المعنيين بتأكيد الحضور

مهرجان الورود 54... لجنة المعرض تعلن عن لائحة العارضين وتطالب المعنيين بتأكيد الحضور
لومكون

أفرجت لجنة المعرض المكلفة بتدبير أروقة المعرض الكبير  لمهرجان الورود في دورته 54 عن لائحة المدعوين للمشاركة في معرض المنتوجات المجالية والصناعة التقليدية لهذه السنة.
اللجنة قامت بفرز وتصنيف المشاركين حسب معايير محددة تهم التوزيع المجالي للهيئات المشاركة ونوعية المعروضات وكذا قيمة الهيئة ورصيدها في مجال تخصصها.

وقد جاءت اللائحة كما توصلنا بها كالآتي:



 

وقد أكد رئيس اللجنة أن المقبولين مدعوين  للحضور إلى فضاء المعرض  يوم الأربعاء 11 ماي

قبل الساعة 12 زوالا وأوضح أن اللجنة تحتفظ بحقها في تعويض أي عارض او عارضة تأخر في الحضور إلى عين المكان في الآجال المحددة مضيفا أن الهيئات ملزمة بإحضار وثائق وخاتم الإطار المشارك في المعرض لتوقيع التزام المشاركة.

رئيس اللجنة أضاف أن إدارة المهرجان لا تتكلف بأية مصاريف أو تعويضات نظير المشاركة في معرض المنتوجات بمهرجان الورود في نسخته 54  مؤكدا أن هناك بعض الجهات المهنية ستكلف بمدعويها أو أعضائها أومنخريطها لا علاقة للإدارة في موضوعها .


 لجنة الإعلام والتواصل

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (5 منشور)

السلام عليكم 03 أيار 2016 - 14:45
أطلب منكم التوضيح عن عدم اختيار تعاونية بسم الله كراندو الريش وشكرا
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
abeesslam 04 أيار 2016 - 14:40
ok c'est la démocratie qui exprime dans notre région j'ai une coopérative agricole dans notre région ait sdrate vers mssamrir aucune association ou coopérative inscrire dans notre région pourquoi car aucune raiponce de présedent
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
anir 04 أيار 2016 - 16:34
شكرا للاقصاء الممنهج من لدن السيد ل.أ و ن.م للجمعيات المحلية والساكنة رغم أن المحاضر تنص على اعطاء الاولوية للعارضين المحليين اد نترقب يوم الخميس لنرى السادة كيف سيتصرفون ؟.
أما ادارة المهرجان المجهولة فهي خارج الريزو دكونكتي .
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
جمعوي 05 أيار 2016 - 13:08
لمادا لم تختاروا جمعية النماء للنباتات الطبية والعطرية بتيزكاغين ما السبب.
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
anir 06 أيار 2016 - 18:25
الكيل بمكيلين الشركات لمعمرة لحوانت ديات التجار بالسنتيتيك اعرضو ا والتجار اتحرمو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ fimarose كتهدر علا BIO ولا يوجد أي منتوج ل شركات و تعونيات و جمعيات داخل هدا الاطار كيحمل علامة BIO ; ومكيناش حتى شهادة ISO .للاشارة أن مجموعة من التعونيات والجمعيات داخل هدا الايطار ماشي أجوغ à JOUR .
FIMAROSE مجموعة من انحلالمن ران 10000000 درهم لدعم الورد العطري ألفلاحة لكيدرب تمرة نعسين
فقوا ادرو لحد لهد الناس المتملصين ألمعروفين فلقلعة
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟