جمعية الجنوب لمحاربة السيدا وجمعية إبراحن في قافلة للكشف والتحسيس بالأمراض المنقولة جنسيا

جمعية الجنوب لمحاربة السيدا وجمعية إبراحن في قافلة للكشف والتحسيس بالأمراض المنقولة جنسيا
لومكون

على هامش مهرجان الورود في نسخته 53، نظمت جمعية الجنوب لمحاربة السيدا فرع ورزازات بتنسيق مع جمعية بصمة أمل للتنمية والثقافة إبراحن بقلعة امكونة، قافلة للكشف السري والمجاني عن فيروس السيدا والتحسيس بمخاطر التعفنات المنقولة جنسيا، وذلك يوم السبت 9 ماي بقلعة امكونة .


وكان الهدف من تنظيم هذه القافلة هو تحسيس وتوعية الساكنة خصوصا الهشة منها، بمخاطر هذه التعفنات و بضرورة الكشف عن فيروس السيدا .

وقد عرف هذا النشاط إقبالا كبيرا حيث تم القيام بـ 120 كشفا سريا بكل من الأحياء الهامشية للمدينة ومعرض الورود، و استفاد من الحملة التوعوية و التحسيسية بمخاطر التعفنات المنقولة جنسيا أكثر من 250 شخصا.


و تم بالمناسبة توزيع أزيد من 200 مطوية توضح طرق انتقال العدوى وكيفية الوقاية من التعفنات المنقولة جنسيا ومن السيدا، إضافة إلى توزيع 1000 عازل طبي على الفئات المعنية.


عن الجمعية

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

sadiki 17 أيار 2015 - 10:29
hchoma wlah ila choha 3lach bdabt ibrahn fnadari tahssis bidoni dikr dwar aw lmanta9a
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
جمعية بصمة أمل للتنمية والثقافة 17 أيار 2015 - 21:20
شكرا صديقي على تعليقك٬ إن قرأت المقال جيداً ستجد أنه لم تتم التطرق لأي منطقة وإنما مدينة قلعة امكونة وضواحيها و كلمة إبراحن قصد بها المكان أو المقر الذي انبتقت منه جمعية بصمة أمل للتنمية والثقافة
العمل التطوعي و مثل هذه الحملات التحسيسية التوعية في حاجة إلى الدعم والنقد البناء وليس الإنتقادات الفارغة
دمتم للعمل الجمعوي مناصرين
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟