آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

1.00

المزيد في اخر الاخبار

الرئيسية | اخر الاخبار | قلعة مكونة..وفاة الأم التي تلقت طعنة بالخطأ من ابنها

قلعة مكونة..وفاة الأم التي تلقت طعنة بالخطأ من ابنها

قلعة مكونة..وفاة الأم التي تلقت طعنة بالخطأ من ابنها

علم موقع لومكون من مصادر محلية، أن السيدة التي أصيبت الأسبوع الماضي بطعنة على مستوى البطن، عن طريق الخطأ، أثناء تدخلها لفض شجار بين أبنائها، بدوار “الحارة”بالجماعة الحضرية قلعة امكونة،  قد توفيت مساء أمس الخميس بمستشفى سيدي حساين بورززازات.

وأوضح المصدر ذاته ، أن السيدة والتي تبلغ من العمر 58 سنة قد لفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفى ورزازات متأثرة بطعنة تلقتها عن طريق الخطأ من أحد أبنائها أثناء تدخلها لفض شجار بين أبنائها الأربعة.

ووقع الحادث أثناء اجتماع العائلة على مائدة الإفطار، الأربعاء 14 يونيو الجاري، حيث نشب نزاع بين أربعة إخوة ليتحول إلى عراك بالأيدي تدخلت على إثره الأم من أجل فض النزاع غير أنها تلقت طعنة عن طريق الخطأ على مستوى البطن.

وكانت عناصر الدرك الملكي بقلعة امكونة قد اعتقلت الأبناء الأربعة المتسببين في الحادث وبعد إخضاعهم للحراسة النظرية تم عرضهم على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بورزازات حيث جرى الإفراج عن ثلاثة منهم والاحتفاظ بالرابع رهن الاعتقال.

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار