آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في اخر الاخبار

الرئيسية | اخر الاخبار | الخميس دادس ...حادثة سير خطيرة وغريبة الاطوار ترسل أربعينيا إلى قسم الإنعاش بمستشفى سيدي حساين

الخميس دادس ...حادثة سير خطيرة وغريبة الاطوار ترسل أربعينيا إلى قسم الإنعاش بمستشفى سيدي حساين

الخميس دادس ...حادثة سير خطيرة وغريبة الاطوار ترسل أربعينيا إلى قسم الإنعاش بمستشفى سيدي حساين

أفادت مصادر متفرقة للموقع  أن حادثة سير خطيرة وقعت على الساعة الثامنة والنصف من ليلة أمس الثلاثاء  14 فبراير 2017 على مستوى دوار إفري التابع ترابيا لجماعة سوق الخميس دادس. 

    و تعود تفاصيل الحادث المؤلم  حسب ذات المصادر إلى دهس سيارة خفيفة  لأربعيني (ر،ع) و رفيقه  كانا عائدين من حمام أمدناغ متوجهين نحو دوار زاوية البئر  ،عندما باغتثهم سيارة من نوع "مرسيدس " ، هذه الأخيرة تمت سرقتها من طرف مرتكب الحادثة من بومالن دادس من إحدى محطات توزيع البنزين  متوجها بها نحو قلعة امكونة حيث تلقت مصالح الدرك الملكي إخبارية من طرف سائق طاكسي تعرف عليه  وعلى وجهته بعد أن وقف على هول الحادث.  

 و حسب مصدر مسؤول فالشاب تم اعتقاله مباشرة بعد دخوله لمدينة قلعة امكونة؛ في حين تم نقل الشاب على وجه السرعة لمستشفى سيدي احساين أوبناصر حيث يرقد في قسم الإنعاش نظرا لاصابته  البليغة على مستوى الرأس ، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث المؤلم و الخطير على مستوى الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين قلعة امكونة و بومالن دادس .

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار