آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في اخر الاخبار

الرئيسية | اخر الاخبار | شريط فيديو يوثق لجريمة مروعة بمنتجع “مشليفن” بإفران – فيديو

شريط فيديو يوثق لجريمة مروعة بمنتجع “مشليفن” بإفران – فيديو

شريط فيديو يوثق لجريمة مروعة بمنتجع “مشليفن” بإفران – فيديو

استنفرت السلطات وعناصر الدرك الملكي بافران، جهودها لفك لغز الاعتداء الذي تعرض له مؤخرا أحد زوار محطة التزحلق على الثلج بالمنتجع السياحي الشتوي “مشليفن”، وثقه شريط فيديو صوره احد الشهود الذين عاينوا الحادث المروع.

ويظهر في الشريط، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، أطوار خلاف  بين شخصين، بدا بالصراخ والسب و الشتم، قبل أن يعمد احدهما الى إحضار مطرقة حديدية، ويضرب بها الآخر على مستوى الرأس، على الرغم من تدخل بعض الحاضرين لفك النزاع، حيث سقط الضحية مضرجا في دمائه التي تنزف من رأسه، محولة بياض الثلج بالمكان الذي سقط فيه الى بحيرة من الدماء.

وتجمهر زوار محطة “مشليفن” حول الجريح مسجى على الثلوج ممدد الرجلين ، وهم يصرخون طلبا لحضور عناصر الدرك وسيارة الإسعاف، لإيقاف الدماء التي تنزف من رأس الضحية، والذي أغمي عليه، حيث لم يتسنى لـ” اليوم24” معرفة مصيره هل توفي أم لا.

 المعطيات التي حصل عليه الموقع، تفيد بأنه نقل في حالة حرجة الى المستشفى الإقليمي بازرو، فيما تمكن المعتدي عليه من الفرار نحو وجهة مجهولة، مستغلا انشغال زوار المحطة الثلجية بالضحية.

هذا وعم سخط كبير زوار المنتجع السياحي الشتوي “مشليفن” بضواحي افران، عقب الحادث الدموي، حيث اجمعوا على غياب عناصر الأمن بالمكان لتامين سلامة الزوار، خصوصا أن المحطة تعرف خلافات شبه يومية بين أصحاب بعض المرافق، منها أرباب محلات كراء آليات التزحلق والمطاعم، والذين يتنافسون في الحصول على اكبر عدد من الزبناء.

رابط الفيديو

http://lemgoune.com/video/10626.html

اليوم 24

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار