آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في اخر الاخبار

الرئيسية | اخر الاخبار | قلعة مكونة...إمام ببوتغرار يتعرض لاعتداء"وحشي " من طرف مجهولين

قلعة مكونة...إمام ببوتغرار يتعرض لاعتداء"وحشي " من طرف مجهولين

قلعة مكونة...إمام  ببوتغرار يتعرض لاعتداء"وحشي " من طرف مجهولين

تعرض إمام أحد المساجد، بإقليم تنغير، لاعتداء من طرف "مجهولين"، صباح أمس الأحد، نقل على إثره للمستشفى الإقليمي "سيدي احساين بناصر" بورزازات.

وأفادت مصادر متفرقة لموقع لومكون، أن المسمى "بوتاغوت إبراهيم" إمام مسجد "تامالوت بوتغرار" بجماعة "إغيل نومكون" قد تعرض لاعتداء "وحشي" بواسطة العصي والأحجار من طرف مجهولين يرجح أن يكونوا من أبناء القبيلة، وهو في طريقه لأداء صلاة الفجر يوم أمس.

ورجحت مصادرنا أن يكون سبب الاعتداء على الإمام هو مطالبته بالرحيل عن مسجد القبيلة من طرف بعض الأشخاص، غير أن غالبية الساكنة، متمسكة به كإمام للمسجد، وهو ما زكاه مندوب الأوقاف بتنغير الذي رفض هو الآخر مطالب أٌقلية من القبيلة بإبعاد الإمام، على حد تعبير المصادر ذاته.

هذا، وقد نشرت صفحة "معا من أجل رفع الذل عن أئمة المساجد" على "فيسبوك" ما قالت إنه "تصريح" منسوب لأخ الضحية، مفاده أن الإمام سقط مغمى عليه جراء تعرضه لاعتداء وحشي من طرف أشخاص من القبيلة كانوا يطالبونه بالرحيل، نقل على إثره إلى المستشفى المحلي بقلعة امكونة لتلقي العلاجات اللازمة، ومن ثم إلى مستشفى "سيدي احساين" بورزازات لإخضاعه لفحص بجهاز "السكانير".

وأضاف أخ الضحية، في التصريح ذاته، أن "السلطات المحلية تقوم بتحرياتها في القضية، وقد تم اعتقال اثنين من المتورطين في هذه الجريمة البشعة، في انتظار القبض على جميع المتورطين".

لومكون

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (5 منشور)

شي واحد 03 يناير 2017 - 18:19
لكم الله يا ائمة المساجد لقد اصبحنم الحائط القصير الذي ينط عليه الكل
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
BOUTAGHRARI 03 يناير 2017 - 20:43
COMME CES TYPES DE VIOLENCES SONT RÉPÉTÉES TOUJOURS DANS CE DOUAR L'AUTEUR PRINCIPALE DE CES CRIMES EST CONNU MÊME PAR LES DIRIGEANTS / RESPONSABLES DE LA COMMUNE C'EST UNE FAMILLE DICTATURE APPELÉE .... CONNUE PAR ......
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
لحسن لحوط 03 يناير 2017 - 22:09
دمر الله عقولهم وشتت شملهم
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
سعيد 05 يناير 2017 - 07:35
نسأل الله أن يشفي الإمام وأن يهدي المعتدين
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
rayour 06 يناير 2017 - 08:47
alkafara billah
مقبول
0
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟