آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في اخر الاخبار

الرئيسية | اخر الاخبار | أيت سدرات الجبل : مواطن يطعن في تجديد جمعية بأيت يدير

أيت سدرات الجبل : مواطن يطعن في تجديد جمعية بأيت يدير

أيت سدرات الجبل : مواطن يطعن في تجديد جمعية بأيت يدير

لم يمر الجمع العام الذي خصص لتجديد المكتب المسير لجمعية أمهات وآباء وتلاميذ الثانوية الإعدادية أيت يدير دون ردود فعل سواء أثناء الجمع العام أو بعده حيث تقدم "الذهبي اولعيد"نائب رئيس الجمعية المذكورة خلال المكتب المنتهية ولايته بطعن إلى قائد قيادة أيت سدرات الجبل، يتوفر الموقع على نسخة منه، معتبرا أن الجمع العام الخاص بتجديد الجمعية والمنعقد يوم السبت 24 دجنبر2016

قد شابته خروقات أجملها في غياب ورقة الحضور وعدم وضعها رهن اشارة الجمع العام للتعرف على اكتمال النصاب القانوني من عدمه وعلى هوية المشاركين فيه وهو ما فسح المجال للمشاركة لكل من هب ودب بدون رقيب

واعتبر المسمى أولعيد الذهبي مقررات الجمع العام باطلة مطالبا بإعادته لاحقا والحرص على احترام القانون وعلى سلامة المشاركين الشرعيين فيه.

مراسلة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (8 منشور)

غيـــــــــــور محلي 29 ك 1 2016 - 09:14
نحيي المواطن الذي يمتلك شجاعة الفصح عن الخروقات السافرة للقانون في نفوذ هذه القيادة...وما أكثرها ! أين المحاسبة على أمـــــــــــــــــــانة المسؤولية ؟؟؟
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
Marocaine 29 ك 1 2016 - 14:33
Bravo pour déclaration bon chance
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
يوبا 29 ك 1 2016 - 14:48
الجمع العام مر في ظروف عادية بشهادة الحاضرين من نساء ورجال المنطقة ينوهون بإنجازات الجمعية ........ القافلة تسير و.... تنبح براكا إمطاون تلاتن إساك اوريكي ميداك اسكرن كإمزودار
مقبول
-3
مرفوض تقرير كغير لائق
الحقيقة 29 ك 1 2016 - 17:16
اذا تراست جمعية ابا و اوليا تانوية ايت يدير ستحرج الحارس العام و ريس الجماعة، لذلك يعملون كل جهدهم لتفادي مطالبك و نقاشاتك الصعبة.
مقبول
1
مرفوض تقرير كغير لائق
Mitatbi3 29 ك 1 2016 - 18:48
La réunion sans la liste de présent vraiment hors la loi Olaid très courageux toujours existe bravo dahbi
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
يوبا 30 ك 1 2016 - 14:31
ألمتتبع أرا ستعرابت نغ تمزيغت أتسينت مايت تينيت واناغ تنيت هات نائب الرايس أيكا إك ارتلي لائحة الحضور إهيوت عاود إيغفنك كيين ولا نتا.
إنيغاس إ الحقيقة هات الجمع العام أينتاخبن الرايس ماشي الرايس الجماعة ولا الحارس العام هات الرايس إكا فاعل جمعوي أمايران أماوريرين إلا اغو ك تكويت إهول ربي إزان ك برا.
هات ونا إتترن ار دا إدال أقمو
مقبول
-5
مرفوض تقرير كغير لائق
س.ج.س 30 ك 1 2016 - 16:29
صراحة هناك حيف في كل مجالات لايعقل رئيس ليس عنده اولاد يتابعون دراستهم ان يعرف ظروف التي يعانونها داخل المؤسسة ثم عدم احترام نظام تجديد الجمعية سواء عدم تقديم لائحة الحضور فهذا يبين الخروقات في الجمع العام الشخصية تكمن في احترام الاخر دون التحيز
مقبول
2
مرفوض تقرير كغير لائق
موح 31 ك 1 2016 - 07:41
الرئيس ناغ إكغورس ورلين تلامذأسكاسي دغ إلين غور إمال هات نتا أيسن مايلان أكنسو نديناغ د مايخصان إمحضارن ناغ وايض ووال هات تلا غورس الوكالة نتلميذ . هات قدغورس تلي إليس إمال ديناغ دنتا إكا فاعل جمعوي .
مقبول
-4
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار