آخر الإضافات

استطلاع رأي

ما هو تقييمك لنسخة هذه السنة من المهرجان مقارنة بالنسخ السابقة

قيم هذا المقال

0

المزيد في جمعيات

الرئيسية | جمعيات | الهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة يفتتح سنة 2017 بدورة تدريبية

الهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة يفتتح سنة 2017 بدورة تدريبية

الهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة يفتتح سنة 2017 بدورة تدريبية

بشراكة مع المدرسة الرياضية ابطال الغد  للشرقية و الوقاية المدنية  لقلعة مكونة  و بمبادرة من الهلال الاحمر المغربي .استفاد اليوم بالملعب الرياضي للشرقية حوالي  35 من متدخلي الهلال الاحمر المغربي من مناورة في الاسعافات الاولية تتعلق أساسا بالطرق السليمة  و الطبية لنقل المصاب او إخلاء مكان الحادثة سواء تعلق الامر بحوادث الطرق او الانهيارات او أي حوادث منزلية . 

و استفاد متدخلون من بومالن دادس و سكورة و قلعة مكونة  تتراوح اعمارهم بين 15 و 55 سنة ذكورا و اناثا من هذه المبادرة القيمة تحت إشراف رجال الوقاية المدنية بقلعة مكونة . حيث تم وضع المتدخلين امام وضعيات عملية لحالات حوادث طلب منهم التدخل بفعالية لتطبيق التعلمات و التقنيات التي استفادوا منها . 

و استحسن المستفيدون من هذه المناورة التدريبية هذه المبادرة التي مكنتهم بالأساس من تطبيق مجموعة من المكتسبات مع توفر الوسائل الفعلية للوقاية او بدونها مع اتخاد كافة الاحتياطات الطبية و الصحية الاساسية للوقاية 

 

حسن العماري – قلعة مكونة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

02 يناير 2017 - 20:41
تحية نظالية لرجال الوقاية المدنية وعناصر الهلال الاحمر المغربي بقلعة مكونة الدين يسهرون علي امن وسلامة المواطنين
مقبول
3
مرفوض تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.لماذا لم ينشر تعليقي ؟

اشهار